وفاة طفلة اثر انفجار أسطوانة غاز بمنزل في الظليل

25 فبراير 2022
وفاة طفلة اثر انفجار أسطوانة غاز بمنزل في الظليل

وطنا اليوم:قال أمين عام وزارة الإدارة المحلية المهندس حسين مهيدات، إن كوادر بلدية الظليل تعاملت بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة خلال خطة الطوارئ المتوسطة مع حريق لمنزل مواطن بسبب انفجار أسطوانة غاز عصر اليوم الجمعة نتج عنه وفاة طفلة صغيرة، حيث قامت كوادر طوارئ البلدية بدعم واسناد كوادر الدفاع المدني بإطفاء الحريق وإزالة الأنقاض الناتجة عن الحادث.
وأضاف مهيدات أن كوادر بلدية الزرقاء تعاملت مع حادث سقوط 3 أعمدة كهرباء مجتمعة حيث تم العمل بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة على اجراء اللازم.
فيما تعاملت – بحسب المهندس مهيدات – بلدية الهاشمية تعاملت مع سقوط عامود كهرباء وسط الشارع، حيث تم العمل على ازالة العامود من الشارع والذي كان يشكل إعاقة للحركة المرورية على الطريق واجراء اللازم بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.
وأشار إلى أنه تم التعامل مع ارتفاع خفيف لمنسوب المياه على طرق ضمن اختصاص البلديات ومداهمات لمنازل مواطنين مستوها اقل من مستوى الطرق، وذلك في المناطق التي شهدت هطولات مطرية كثيفة.
وأكد المهندس مهيدات أن كوادر البلديات ومجالس الخدمات المشتركة تعالمت مع الملاحظات الواردة بشكل فوري، مثمنا جهود الكوادر العاملة في الميدان خلال الظروف الجوية الحالية لضمان ديمومة الخدمات المقدمة للمواطنين