وزير الداخلية : لن يسمح تحت اي ظرف من الظروف بخرق أوامر الدفاع

25 فبراير 2022
وزير الداخلية : لن يسمح تحت اي ظرف من الظروف بخرق أوامر الدفاع

وطنا اليوم:أكد وزير الداخلية مازن الفراية أنه لن يسمح تحت اي ظرف من الظروف بخرق أوامر الدفاع حيال السماح بإقامة حفل زفاف لرجل اعمال عربي فاقت الدعوات الموجهة لحضوره 500 دعوة ومن المقرر أن يقام في أحد فنادق العاصمة اليوم .
وقال تعقيبا على ما نشر حول عرس لرجل اعمال عربي في أحد فنادق العاصمة ” أنه لن يسمح لحفل الزفاف المشار إليه بالإقامة مالم يلتزم القائمين عليه وإدارة الفندق بالاشتراطات المطلوبة في جانب السعة ، ولو اقتضى الأمر منع إقامته بسلطة القانون .
واضاف أنه أصدر أوامر فورية لجهات الرقابة للتواجد بالفندق والتثبت من الإجراءات القانونية ووقف اي تجاوزات مخالفة غير متسقة مع أوامر الدفاع .
وأوضح أن تخفيف الإجراءات ما أمكن على القطاعات كافة ومن ضمنها المعنية بحفلات الزفاف لاتعني باي حال من الأحوال التهاون والسماح بالتجاوز سواء للأردنيين أو غيرهم وبغض النظر عن الأشخاص القائمين على الاحتفالات وصفاتهم الاعتبارية وان القانون يسري على الجميع .
ولفت الفراية أن الإجراءات التخفيفية ناجمة عن دراسات متدرجة غايتها الوصول لاستعادة الحياة على طبيعتها ويتم رصد درجات التقدم حيال نجاعتها بالتالي لن يسمح لأي كان أن يربك هذه الإجراءات ويتسبب في التأثير بجدواها.