الخريشا يرد على شبيلات: زيارة قبر والدي الذي كان مؤيداً إستغلالاً لإسمه

13 فبراير 2022
الخريشا يرد على شبيلات: زيارة قبر والدي الذي كان مؤيداً إستغلالاً لإسمه

وطنا اليوم:أكد العين جمال حديثة الخريشا رداَ على المهندس ليث شبيلات أن والده وعبر تاريخه، كان دوماً مؤيداً ومنتمياً للدولة الأردنية وقيادتها الهاشمية، وكان يعمل لخدمتها وخدمة أبناء قبيلته وأبناء الوطن كافة، وكان عضواً في المجالس التشريعية منذ قيام الدولة، وآخرها عضويته في مجلس الأعيان الأول (1947).
وقال الخريشا عبر بيان له : “طالعنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قيام السيد (ليث شبيلات) بزيارة إلى مقبرة الموقر، وزيارة قبر المرحوم والدي الشيخ حديثه الخريشا، وبث من هناك فيديو تضمن تمجيداً واستثارة” وأؤكد بأن والدي وعبر تاريخه، كان دوماً مؤيداً ومنتمياً للدولة الأردنية وقيادتها الهاشمية، وكان يعمل لخدمتها وخدمة أبناء قبيلته وأبناء الوطن كافة، وقد كان عضواً في المجالس التشريعية منذ قيام الدولة، وآخرها عضويته في مجلس الأعيان الأول (1947)، وقد سار أبناؤه من بعده على نهجه في الإنتماء للوطن والولاء للقيادة الهاشمية”.

وتاليا نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
طالعنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قيام السيد (ليث شبيلات) بزيارة إلى مقبرة الموقر، وزيارة قبر المرحوم والدي الشيخ حديثه الخريشا، وبث من هناك فيديو تضمن تمجيداً واستثارة.
وأنني أؤكد بأن والدي وعبر تاريخه، كان دوماً مؤيداً ومنتمياً للدولة الأردنية وقيادتها الهاشمية، وكان يعمل لخدمتها وخدمة أبناء قبيلته وأبناء الوطن كافة، وقد كان عضواً في المجالس التشريعية منذ قيام الدولة، وآخرها عضويته في مجلس الأعيان الأول (1947)، وقد سار أبناؤه من بعده على نهجه في الإنتماء للوطن والولاء للقيادة الهاشمية.
وأنني استنكر وبشدة، مثل هذه الزيارة لقبر والدي، ودون أي تنسيق معنا، والتي يبدو أنها تهدف لإستغلال إسم والدي، باعتباره من رجالات الوطن المؤسسين، لغايات لا نعلم مغزاها وأسبابها.
حفظ الله الأردن حراً عزيزاً شامخاً، تحت ظل الراية الهاشمية بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم وولي عهده سمو الأمير الحسين بن عبدالله.