الرزاز في ضيافة ” حزب النهج” مراقبون وصفوه بالأب الروحي

26 يناير 2022
الرزاز في ضيافة ” حزب النهج” مراقبون وصفوه بالأب الروحي

وطنا اليوم –  حل رئيس الوزراء الأسبق الدكتور عمر الرزاز مساء امس الثلاثاء ضيفا على أمين عام حزب النهج الجديد الدكتور فوزان البقور في أحد فنادق العاصمة عمان، وسط حضور نخبوي ضم الوزيرين السابقين سامي الداوود ومبارك ابو يامين والنائب نصار القيسي والنائبين السابقين علي الحجاحجة إبراهم أبو السيد، وشخصيات سياسية ووجهاء من العاصمة عمان ومحافظة البلقاء ومخيم البقعة.

اللقاء الذي استمر نحو ساعة ونصف تناول حديثا وديا وقضايا تهم الشأن العام، إلا أنه لم يكن حديثا حزبيا أو سياسيا، رغم أن مصادر وصفت الرزاز بالأب الروحي للحزب الذي أُشهر منتصف العام الماضي وعقد ملتقاه الوطني الأول في الثلث الأول من الشهر الحالي.

حضور للقاء وصفوه بأنه محاولة لكسب التأييد، من قبل الحزب لاستقطاب أشخاص جدد وسط حراكه لإثبات وجوده على الساحة السياسية الأردنية، قبل بدء فترة تصويب الأوضاع للأحزاب التي ستشترط وجود ألف عضو مؤسس بدلا من 150 عضوا بعد أن يقر البرلمان مشروع قانون الأحزاب ويتوشح بالإرادة الملكية السامية.

فيما رأى آخرون أن اللقاء جاء بحراك شخصي من الرئيس الرزاز استعدادا منه للعودة إلى الحياة السياسية، مستذكرين لقاءه السابق الأسبوع الماضي مع أمين عام حزب زمزم رحيل الغرايبة في منزله.