افتتاح خيمة “فزعة أهل” لجمع التبرعات في نقابة المهندسين.. ومقاول يتبرع بترميم منزل بالكامل

6 ديسمبر 2021
افتتاح خيمة “فزعة أهل” لجمع التبرعات في نقابة المهندسين.. ومقاول يتبرع بترميم منزل بالكامل

– سباق خيري في حداق الحسين الجمعة المقبل دعما للحملة

وطنا اليوم – افتتح عضو مجلس نقابة المهندسين الأردنيين رئيس لجنة ادارة صندوق المسؤولية الاجتماعية الدكتور بشار الطراونة، خيمة فزعة أهل لجمع التبرعات لصالح الحملة، وذلك بحضور رئيس حملة فزعة أهل لترميم منازل الاسر العفيفية في الاردن المهندس معتز الشوارب.

وافتتحت الخيمة بتبرع أحد المقاولين لصالح الحملة بترميم منزل بالكامل، حرصا منه على تعزيز حس المسؤولية الاجتماعية لدى ابناء الوطن كافة.

وأشاد المهندس الشوارب بالجهود التي يبذلها ابناء الوطن في دعم الحملة خاصة في ظل الظروف القاسية والصعبة التي تعاني منها البلاد جراء جائحة فيروس كورونا.

وبين أن الحملة للعام الحالي بدأت منذ ايام قليل عبر سباق أيلة نصف ماراثون العقبة.

ودعما للحملة، فستنظم الجمعية الاردنية للماراثونات بالشراكة مع نقابة المهندسين وامانة عمان الكبرى سباق الخير العائلي “اركض للخير” في حدائق الحسين يوم الجمعة القادم، حيث أكدت مدير عام الجمعية الانسة لينا الكرد أن تنظيم السباق جاء لتحقيق اهداف الجمعية كونه سباقا خيريا لغايات نبيلة.

ولفتت إلى أن مشاركتهم بالمبادرة وتنظيم السباق الخيري بشكل مجاني، جاء دعما للحملة وايمانا بدورهم في خدمة المجتمع المحلي ودعم كافة الجهات والمبادرات الخيرية التي تنظم اهدافا خيرية.

وقال المهندس الشوارب إن التجمع للسباق سيكون في تمام الساعة الثامنة والنصف صباح يوم الجمعة القادم، ما فيما سيبدأ السباق في تمام التاسعة صباحا ولمسافة 3 كيلو مترات.

وأشار إلى أن تذاكر السباق متوفرة في المبنى الرئيس لنقابة المهندسين الأردنيين.