ولي عهد أبوظبي يزور الجناح الأردني في إكسبو 2020

5 نوفمبر 2021
ولي عهد أبوظبي يزور الجناح الأردني في إكسبو 2020

وطنا اليوم:قام ولي عهد أبوظبي سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بزيارة للجناح الأردني في إكسبو 2020 دبي وكان في استقباله السفير الأردني بأبوظبي نصار الحباشنة، والقنصل العام بدبي والإمارات الشمالية عاصم عبابنة، ونائب المفوض العام للجناح والمستشار الاقتصادي بالسفارة، نادر السحيم.
وتفقد الشيخ محمد بن زايد والوفد المرافق له أقسام الجناح الأردني المختلفة، مشيداً بالجهود المبذولة في تنظيم الجناح، وذلك بعد تقديم القائمين على الجناح عرضاً حول ما يقدمه الجناح الأردني من استعراض للمنجزات الإنسانية والتاريخية والآفاق المستقبلية لتطور المملكة، بجانب استعراض نبذة عند بعض الفعاليات المصاحبة للجناح المستمر لستة اشهر.
وعبر السفير الحباشنة عن التقدير للزيارة الكريمة من سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، والتي تعكس عمق الروابط التاريخية الراسخة بين قيادتي وحكومتي وشعبي البلدين، موضحاً أن الجناح الأردني، الذي يحمل عنوان “عتبات المستقبل” يوفر فرصة مهمة لعقد اللقاءات والشراكات بين ممثلي مختلف القطاعات الاقتصادية والشركات الأردنية.
يذكر ان الجناح الأردني يمتد على مساحة 817 متراً مربعاً ضمن منطقة التنقل، ويضم قاعات للعرض التقني حول منجزات الأردن وقد جرى تخصيص الطابق الثاني منه لعقد اللقاءات من أجل بحث فرص الشراكة مع مختلف الجهات من الدول المشاركة