الملكاوي يوجه نداءً للمصادر الطبيعية و وزارة الطاقة :لا تدعوا تعب وشقاء السنين يذهب سدى

22 أغسطس 2021
الملكاوي يوجه نداءً للمصادر الطبيعية و وزارة الطاقة :لا تدعوا تعب وشقاء السنين يذهب سدى

وطنا اليوم – وجه الدكتور نعيم الملكاوي نداء خاطب فيه سلطة المصادر الطبيعية و وزارة الطاقة تحت عنوان ” لا تدعوا تعب وشقاء السنين يذهب سدى”، حيث قال الملكاوي في حديثه الذي خاطب فيه أبناء سلطة وادي الأردن ووزارة الطاقة :

ابناء سلطة المصادر الطبيعية

ابناء وزارة الطاقة الشرفاء

لا تدعوا تعب وشقاء السنين يذهب سدى …

تذكروا سهر الليالي والنهار تحت أشعة الشمس في الريشه، في حقل حمزه ، في بئر مذكور ، في السلطاني ، في وادي ابو خشيبه ، في اللجون ، غرب القاعده وجنوبها ، وادي رم ، سطح معان ، بطن الغول ، البحر الميت مواقع حفارة جرش ورم وبقية المواقع …..

تذكروا كل المواقع التي داستها اقدامكم وحملتم عيناتها على اكتافكم تذكروا ايام الشتاء القارص، تذكروا ايام الثلجات وكيف تقطعت بنا السبل في الصحراء تذكروا الرحلة الاسبوعية لتغيير الفرق في المواقع والحفارات تذكروا أيامنا التي كنا نبني عليها امالنا بأننا نصنع مستقبل وطن وشعب بايدينا…. تذكروا حواراتنا و الى اي مستوى من العلم والمعرفة كيف كانت ترتقي تذكروا كل تقرير ودراسة كتبناها ….

تذكروا شهداءنا شهداء سلطة المصادر الطبيعية واخواننا الذين اصيبوا اثناء العمل جميعنا نتذكرهم ونعرفهم ….

وفاءاً للوطن والأمانة المهنية وأرواح شهداءنا ومصابينا هبوا هبة رجل واحد اكشفوا كل شيء فالوطن اهم من كل شيء واسمى من الخوف والتستر … قفوا وقفة شامخة تسجلها لكم الاجيال ويسجلها لكم تاريخ الوطن.

اخيكم

دكتور نعيم الملكاوي