الفايز عن إغلاق حمامات عفرا بسبب متنفذ : اتعجب من خيال الذي نشره

20 أغسطس 2021
الفايز عن إغلاق حمامات عفرا بسبب متنفذ : اتعجب من خيال الذي نشره

وطنا اليوم:نفى وزير السياحة نايف الفايز ما تم تداوله حول إصرار أحد المسؤولين في وزارة السياحة باغلاق حمامات عفرا بسبب تراجع الحركة السياحية على حمامات ماعين.
وقال الفايز في رده على أحد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تويتر: ” صدقا من يصدق هذا الكلام! واتعجب من خيال الذي انتجه ونشره”.
ولا يزال موقع حمامات عفرا المعدنية شمالي محافظة الطفيلة مغلقاً أمام الحركة السياحية المحلية والخارجية، رغم رفع القيود المتعلقة بجائحة فيروس كورونا، كتقليص الحظر الجزئي الليلي بالمحافظات، وفتح القطاعات والسماح للمنشآت السياحية بالعمل بطاقة استيعابية كاملة وبجميع مرافقها.
وبين عدد من المواطنين أن اغلاق «الحمامات» المشهورة بمياهها الساخنة، وكمنتجع استجمامي استشفائي يؤمه آلاف الزوار سنويا طالت، وبإنتظار ان يتم فتحها وتشغيلها وفق آليات تنظمها وزارة السياحة بطريقة تؤمن التطورات الإيجابية التي حققتها المملكة في مكافحة انتشار الجائحة، خاصة على صعيد القطاع السياحي، بعد عامين من العزلة الإجبارية التي فرضتها تداعيات كورونا، من حيث الاشتراطات الكثيرة الناجمة عن التنقل خلال انتشار الجائحة والتي كانت بمثابة مجازفة غير محسوبة المخاطر من حيث الجانب الصحي على الأقل.