الخصاونة: مستعدون لتزويد قطر بأي احتياجات لإنجاح كأس العالم

16 أغسطس 2021
الخصاونة: مستعدون لتزويد قطر بأي احتياجات لإنجاح كأس العالم

وطنا اليوم:استقبل رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة في مكتبه برئاسة الوزراء اليوم الاثنين، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني.
وأكد رئيس الوزراء ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري عمق العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين والحرص المشترك على تعزيز التعاون في جميع المجالات.
واتفق رئيس الوزراء ونائب رئيس الوزراء وزير الخارجية القطري على تكثيف الاتصالات واللقاءات بين الوزراء والمسؤولين في البلدين لاستكشاف فرص ومجالات التعاون وتعزيز آليات التعاون المشترك.
ولفت الخصاونة خلال اللقاء الذي حضره نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي ووزير التخطيط والتعاون الدولي ناصر الشريدة ووزير دولة لشؤون المتابعة والتنسيق الحكومي الدكتور نواف التل ووزير الاقتصاد الرقمي والريادة احمد الهناندة والسفير الأردني في الدوحة زيد اللوزي إلى توفر الإرادة السياسية لتطوير التعاون الثنائي بين الأردن وقطر وبما يعود بالفائدة على البلدين والشعبين الشقيقين.
وأشار الخصاونة إلى الجهود والإجراءات التي اتخذتها الحكومة لتطوير البيئة الاستثمارية في المملكة وتقديم الحوافز اللازمة لاستقطاب الاستثمارات المحلية والعربية والأجنبية، مؤكدا ترحيب الحكومة بمزيد من الاستثمارات القطرية في المشروعات الحيوية والكبرى التي يعتزم الأردن تنفيذها في العديد من المجالات.
واعرب رئيس الوزراء عن الامنيات لدولة قطر الشقيقة بالتوفيق والنجاح في استضافة نهائيات كأس العالم لكرة القدم العام المقبل واستعداد الأردن لتزويد قطر بأي احتياجات لإنجاح هذا الحدث الدولي الكبير.
من جهته، أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري الذي نقل للخصاونة تحيات رئيس مجلس الوزراء القطري الشيخ خالد بن خليفة آل ثاني الحرص على تعزيز العلاقات والتعاون بين البلدين الشقيقين.
وحضر اللقاء من الجانب القطري، السفير القطري في الأردن الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني ورئيس الاستثمار لإقليم افريقيا واسيا الشيخ فيصل بن ثاني آل ثاني.