مكتبة العبادي بين اليسار والاسلاميين ، زفاف “فايف ستار” ، الدراسات العليا مخالطين، باعت وهربت الى الاردن، العرموطي غاضب من التفتيش، للبيع بالمزاد في صويلح، مصنع السيارت أين؟، نائب تهرب من الرصد وتُحب السلفي، الوزير الجريء والجميلة

6 أغسطس 2021
مكتبة العبادي بين اليسار والاسلاميين ، زفاف “فايف ستار” ، الدراسات العليا مخالطين، باعت وهربت الى الاردن، العرموطي غاضب من التفتيش، للبيع بالمزاد في صويلح، مصنع السيارت أين؟، نائب تهرب من الرصد وتُحب السلفي، الوزير الجريء والجميلة

وطنا اليوم – تحرك مجهر وطنا اليوم في كل الاتجاهات رصدت عدسات المجهر المشهد وكبر الصورة حتى كان أبرز مارصده مجهر وطنا اليوم :

مكتبة العبادي

رصد مجهر وطنا اليوم نائب رئيس الوزراء الأسبق ممدوح العبادي يحزم عددا من الكتب في معرض للكتاب ولكن اكثر ما لفت انتباه المجهر أسماء الكتب حيث حمل العبادي معه كتاب الحركة الإسلامية ثغرات في الطريق من تأليف الدكتور عبد الله النفيسي، واعمل عبيط من تأليف جمال الشاعر، وتجديد الفكر العربي من تأليف الدكتور زكي نجيب محمود، ورواية حكاية فيصل من تأليف خالد زيادة، ومصائر الفلسفة بين المسيحية والإسلام من تأليف جورج طرابيشي.

رجل أعمال وزفاف “فايف ستار

علم مجهر وطنا اليوم من مصادر مقربه بان شقيق رجل اعمال معروف يستعد هذه الأيام لحفل زفاف فايف ستارز حيث سيرتبط بنجمة سوشال ميديا معروفه ..وطنا اليوم تبارك للعريس وتؤكد على العريس التقيد بتعليمات الدفاع.

طلاب الدراسات العليا في جامعة خاصة مخالطين

التقط مجهر وطنا اليوم قرارا لإحدى الجامعات الخاصة بتحويل دراسة طلاب الدراسات العليا فيها الى التعليم عن بعد، في الفصل الصيفي.

وكان طلاب الدراسات العليا في الجامعة يتلقون تعليما وجاهيا

حيث جاء القرار بعد تأكد مخالطة عدد من الطلاب لمصابين بفيروس كورونا المتحور (دلتا).

باعت وهربت للأردن

‏علم مجهر وطنا اليوم بأن السيدة التي قامت ببيع و تسريب 3 عقارات في سلوان القدس  لليهود خلال شهر تموز  هربت إلى الأردن، والتساؤل هنا هل يتم ملاحقتهم قانونيا خصوصا بعد إعلان عائلاتهم البراءة منهم ؟

المحامي عبدالكريم العرموطي منزعج جدا من إجراءات التفتيش عند دخوله وزارة الداخلية

اطلع مجهر وطنا اليوم على إنذار عدلي وجهه المحامي عبد الكريم محمود العرموطي الى وزير الداخلية مازن الفراية.

وأكد العرموطي بانه  لدى دخوله الى مبنى وزارة الداخلية تم تفتيشه من قبل رجال الامن على الرغم من التعريف عن نفسه بانه محامي

وتوعد العرموطي انه في حال لن يتم تغيير إجراءات التفتيش المخالفة سوف يقدم دعوى عطل وضرر وتعويض بقيمة 10 ملايين دينار، ..ناشطون للعرموطي إجراءات التفتيش جاءت لاحتياطات السلامة حتى لو عرفت بنفسك فالاحتياط واجب سعادة المحامي.

 للبيع بالمزاد العلني

علم مجهر وطنا اليوم بأن صاحب شركة مقاولات كبرى (عقاراته) في منطقة صويلح معروضة للبيع بالمزاد العلني بقيمة 2 مليون و390 الف دينار.. البيع جاء بعد حكم لصالح البنك الأردني الكويتي يقضي بسداد دين صاحب الشركة بقيمة مليون و200 الف دينار

مصنع السيارات وين صار؟ 

‏ سمعنا يوما ما بأن هناك مصنع في العقبة بكلفة ٤٤٧ مليون دولار كان من المقرر أنتاجه زهاء ٥٠ الف سيارة سنويا بمعدل ١٠٠ الى ٣٠٠ سيارة يوميا بحجم صادرات يصل الى ٦ مليارات دولار سنويا . طيب وين صار المصنع وين صارت 6 مليار؟

الجريء والجميلة

وزير عيار 24 صرف سيارة مع سائق لسكرتيرة مكتبه ومدراء وقيادات تُمنع من ذلك، السكرتيرة مدة خدمتها 3 سنوات فيما الامين العام يتغيب عن عمله بشكل متكرر هل يعلم بشر أم لا يعلم.

النوايسه مبروك

علم مجهر وطنا ان خبرا سارا في طريقه الى امين عام ديوان التشريع د.مصطفى النوايسه…نقدر نقول مبرووك وحضر المناسف أبو يحيى

خضر بصحة جيدة

علم مجهر وطنا اليوم بأن الوزيرة السابقة أسمى خضر تماثلت للشفاء اثر عارض صحي ألم بها أخيرا الحمد لله على السلامة

لجنة التوجيهي ومنصب الأمين العام

لاحظ مجهر وطنا اليوم بأن جميع الأسماء الواردة في كتاب تشكيل لجنة تطوير امتحان التوجيهي ذكرت بالاسم ماعدا الأمين العام لوزارة التربية فقد ذكر بالمنصب.. هنا عن أين امين عام تتكلمون ولماذا ذكر بالمنصب وليس بالاسم، يبدو أن تغييرات قادمة ولكن من هو أو من هي؟ .

من هي النائب التي تتكلم شي وتفعل شي وتحب السلفي؟

نائب لا تعرف من النيابة الا جلوسها تحت القبة حيث بدأ الشارع يكشف احد النواب وهي تتكلم شيء في الغرف المغلقة وأمام الآخرين تنفي وتتملق حتى بات خطابها ممجوج، النائب تحاول أن تهرب من اي رصد او استشعار وتكتفي بالجلوس في الزاوية لكن وطنا اليوم رصدها وسيكون قريبا غسيلها على الحبل، للتذكير النائب دخلت تلغرام لظنها انه آمن لها ولا تعرف كيف تستخدمه، يسعد مساك سعادتك.