عروض المركبات التجارية HD65
CAB

التعليم العالي تحدد موعد تلقي المطعوم للهيئات التدريسية في جامعة عجلون وكلية عجلون وكلية لومينوس

12 يونيو 2021
التعليم العالي تحدد موعد تلقي المطعوم للهيئات التدريسية في جامعة عجلون وكلية عجلون وكلية لومينوس

وطنا اليوم-وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعلن عن موعد الحصول على مطعوم فايروس الكورونا لأعضاء هيئة التدريس والإداريين في جامعة عجلون الوطنية، جامعة البلقاء التطبيقية/كلية عجلون الجامعية، كلية لومينوس الجامعية، كلية العلوم التربوية/الأونوروا

الرجاء من جميع أعضاء هيئة التدريس والإداريين العاملين في جامعة عجلون الوطنية، وأعضاء هيئة التدريس والإداريين العاملين في جامعة البلقاء التطبيقية/كلية عجلون الجامعية، التوجه يوم بعد غد الاثنين الموافق 14 / 6 / 2021، إلى مركز التطعيم الموجود في حرم كلية عجلون الجامعية ،وذلك للحصول على مطعوم فايروس الكورونا.
كما يرجى من جميع أعضاء هيئة التدريس والإداريين العاملين في كلية لومينوس الجامعية ، وأعضاء هيئة التدريس والإداريين العاملين في كلية العلوم التربوية/الأونوروا التوجه يوم بعد غد الاثنين الموافق 14 / 6 / 2021، إلى مركز التطعيم الموجود في حرم كلية لومينوس الجامعية ،وذلك للحصول على مطعوم فايروس الكورونا.
يشترط على الجميع التسجيل المسبق على المنصة الإلكترونية الخاصة بالتطعيم، واصطحاب هوية الموظف.
بادر بالحصول على المطعوم وشارك معنا في الجهود الوطنية لمكافحة فايروس الكورونا والتي ستساعد في العودة قريباً بمشيئة الله للتعلم الوجاهي في الحرم الجامعي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.