عروض المركبات التجارية HD65
CAB

شخصيات أردنية تهنئ بالعيد الثاني والعشرين للجلوس الملكي

9 يونيو 2021
شخصيات أردنية تهنئ بالعيد الثاني والعشرين للجلوس الملكي

وطنا اليوم – لوزان عبيدات 

هنأت قامات وشخصيات أردنية وطنية بذكرى الثاني والعشرين لجلوس الملك عبدالله الثاني بن الحسين – حفظة الله – والذي يصادف التاسع من حزيران من كل عام ، و يعيش الأردنيين في عيد الجلوس الملكي خليطاً متماسكاً من المشاعر المتَّحدة والمبهجة من الفرح الكبير  الذي يدل على حب الوطن والانتماء له والاعتزاز به . 

ويسلط ” وطنا اليوم “ الضوء على أبرز الشخصيات الذين قاموا بالتهنئه بمناسبة هذا اليوم ، وذلك بعد نشرهم منشورات عبر مختلف منصات التواصل الإجتماعي ، احتفالا بالعيد .

رئيس مجلس النواب المحامي عبد المنعم العودات :

”  كتب العودات في تغريدة له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر : أجمل التهاني والتبريكات إلى صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله بمناسبة العيد الثاني والعشرين لجلوسه الميمون على العرش، وأسأل الله أن يحقق على يديه كل الأماني التي يستحقها الأردنيون ويبارك في ولي عهده الأمين ويحفظ بلدنا الغالي قويا سالما مزدهرا ” . 

رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة : 

” أرفع أسمى آيات التهنئة لمولاي جلالة الملك عبدالله الثاني بالعيد الثاني والعشرين للجلوس الملكي على العرش. و نستحضر في هذه المناسبة العزيزة قيم القيادة الفذّة والحكمة والمكانة الرفيعة التي كرّسها جلالته للأردن لدى العالم أجمع.

‏وكلّ عام وجلالته، ووليّ عهده الأمين، والأردنيين بخير ” . 

وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة المهندس صخر دودين : 

”  في ذكرى الثّورة العربيّة الكُبرى ويوم الجيش نزجي تحيّة إجلال وإكبار إلى نشامى قوّاتنا المسلّحة الباسلة، وأجهزتنا الأمنيّة، حصن الوطن الحصين، وقرّة عين القائد الأعلى، وحَمَلة لواء الدّفاع عن الوطن وثوابته ومنجزاته، الذين قدّموا قوافل الشّهداء وروت دماؤهم أرض الوطن، ومواطن العروبة”.

رئيس مجلس إدارة مؤسسة الإذاعة والتلفزيون غيث الطراونة : 

” أدعو الله تعالى أن يحفظ صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم بمناسبة عيد الجلوس الملكي الثاني والعشرين، وأن يديمه ذخرا للوطن  ⁧‫#الله_الوطن_الملك‬⁩ ” . 

وزير المياه والري السابق الدكتور معتصم سعيدان : 

” كل عام و انت يا سيدي  تاجاً للفخر و سيفاً للحق و  رأساً للعز ” . 

عميد كلية الإعلام في جامعة اليرموك الدكتور خلف الطاهات : 

” كل عام والاردن والملك بالف خير بمناسبة الجلوس الملكي الثاني والعشرين..حفظ الله الاردن واهله من كل شر وجنبه الفتن ما ظهر منها وما بطن.. ”  

النائب سليمان أبو يحيى : 

” بمناسبة عيد الجلوس الملكي الثاني والعشرين، أرفع أسمى آيات التهنئة والتبريك إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم. أعاد الله هذه المناسبة السعيدة على جلالته والأسرة الأردنية الواحدة والوطن الغالي بالخير واليمن والبركات ” . 

وزير الداخلية الأسبق وعضو مجلس الأعيان حسين هزاع المجالي: 

” يطيب لي ان ارفع لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم اجمل آيات التهنئة والتبريك بمناسبة العيد الثاني والعشرين لجلوسه على العرش، وذكرى الثورة العربية وعيد الجيش.

‏والله نسأل ان يحفظ جلالته وولي عهده الامين ويحفظ بلدنا الغالي قويا سالما مزدهرا . كل عام والأردن بخير ” . 

النائب عبير الجبور :

” نهنئ صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم والاُسرة الهاشمية والشعب الاردني بأسمى آيات التهنئة والتبريك بمناسبة عيد الجلوس الملكي ٢٢ على العرش سائلين الله تعالى ان يحفظ جلالة الملك و الأسرة الهاشمية والمملكة الأردنية الهاشمية من كل شر  وكل عام وأنتم جميعاً بألف خير ” .

النائب محمد الظهراوي :

” في عيد الجلوس ستبقى بأذن الله سيدي جالس على العرش وستبقى جالس بقلب كل اردني ادامك الله وحمى الله اردننا قيادة  حكيمة وارض عزيزة وشعب متكاتف ” .

وزير الإعلام الأسبق امجد العضايلة : 

” أعياد وطنية عزيزة يحملها حزيران لنحتفل بثلاثية العرش والجيش والثورة العربية الكبرى، فكل عام وسيدنا عميد آل البيت وقائد الجيش وحفيد مطلق الثورة بخير. سيبقى ⁧‫الأردن‬⁩ فخوراً بمليكه محروساً ببواسل جيشه وسائراً على قيم الثورة العربية الكبرى ومنطلقاً نحو مئويته الثانية ”  

رئيس الوزراء الأسبق سمير زيد الرفاعي :

” إثنان وعشرون عاما من عهدكم الزاهر يا مولاي، نمضي فيها مطمئنين أن كل أردني وأردنية هم أول ما يهمك، فتسعى ونسعى معك من أجل الأردن الأفضل. ماضيا ونحن معك على إرث وعهد آل البيت وملوك بني هاشم الأطهار. عيد جلوسكم عيد لنا جميعا، نسأل الله أن نحتفي به وبكم سنين وعقودا عديدة ” . 

النائب طلال النسور : 

” يتقدم النائب المهندس طلال النسور باجمل ايات التهنئه والتبريك  من  صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم بمناسبة عيد الجلوس الملكي الثاني والعشرين، ضارعين إلى الله عز وجل أن يحفظ جلالته وولي عهده ويحرسهما بعينه التي لا تنام، ويديمهما ذخرا للأردن والأردنيين “.

رئيس الوزراء السابق الدكتور عمر الرزاز :

” رغم حربنا الضروس على الجائحة وتداعياتها الصحية والاقتصادية، ورغم كل ما يحاك على الوطن، الا أن الأردن بقي منيعا قوياً، وبتوجيهات سيد البلاد سنرسم معالم المئوية الثانية بخطىً ثابتة وواثقة وستستمر المسيرة ، كل عام والأردن قيادةً وشعباً بالف خير. “

النائب عبدالله ابو زيد : 

” الى مقام حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني المعظم بأسمى آيات التهنئة والتبريك بمناسبة عيد الجلوس الملكي , راجيين الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على جلالة سيد البلاد بالخير والبركات، وكل عام والقائد بألف خير  ” .

الكاتب والمحلل في الشأن البرلماني سلطان الخلايلة : 

” عيد الجلوس ويوم الجيش، حكايات مجدٍ تُروى وراياتنا خفاقة ترفرف بالمجد والسُؤْدُد وهاماتنا مرفوعة تعانق عنان السماء، في ظلِّ ظروف محلية وإقليمية ودولية بالغة التعقيد تحيط بنا من كلِّ حدبٍ وصوت ” .

النائب محمد العلاقمة :

” بمناسبة عيد الجلوس الملكي السامي نتقدم بالتهنئة والتبريك للوطن وقائد الوطن وأبناء الوطن بهذه المناسبة العظيمة والغالية على قلوب كل الأردنيين ، أدام الله جلالة الملك المعظم وحفظ عرشه وسدد خطاه. ” .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.