مواطن يخرج بنصف عمليه جراحية من مستشفى الملك المؤسس

7 يونيو 2021
مواطن يخرج بنصف عمليه جراحية من مستشفى الملك المؤسس

وطنا اليوم:نشر المواطن نزار الأعرج من ساكن لواء الرمثا شرق مدينة إربد معاناته يوم أمس الأحد في مستشفى الملك عبدالله المؤسس بعد أن تقرر تأجيل العمليه الجراحية بحجة انتهاء الدوام الرسمي بحسب قوله.
وكتب الأعرج عبر صفحته على فيسبوك التي لاقت تفاعلاً كبيراً من قبل المواطنين : ” هل سمعتم أن أحدا ذهب إلى المستشفى وتم اجراء نصف عملية جراحية له !!!! هذا ما حصل معي في هذا اليوم في مستشفى الملك المؤسس
مضيفاً بعد عمل جراحة لي وإدخال انبوب الى كليتي تمهيداً لتفتيت حصى الكلى وبعد انتظار اربع ساعات عانيت خلالها من آلام لا يعلم شدتها الا الله تم تأجيل العملية الى الأحد المقبل بحجة انتهاء الدوام الرسمي وتم نزع الانبوب ومغادرتي المستشفى مع استمرار الألم والنزيف.
و قال: “أنني كنت على الدوام من المتعاطفين جداً مع الأطباء والكوادر الطبية ولكن للأسف ثبت لي العكس تماماً فهناك سوء إدارة وفتزاز غير مبرر للمرضى فمن البداية كان من الممكن التأجيل قبل التدخل الجراحي الأول ولكن للأسف كان هناك استهتار وعدم اكتراث والتخلي عن الرسالة الإنسانية التي من المفترض أن تكون عنوان المستشفى لعلا هذه المعاناه تصل الى مسؤول يتقي الله ويحاسب على هذا الاستهتار” .