بنك صفوة
CAB

إختفاء وسيم يوسف الداعية المثير للجدل

2 يونيو 2021
إختفاء وسيم يوسف الداعية المثير للجدل

وطنا اليوم:يثير غياب الداعية الإماراتي “مفسر الأحلام” وسيم يوسف، تساؤلات عديدة بهذا الخصوص وهو ما دفع ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، للسؤال عنه، سيما وأن آخر ظهور له عبر صفحته الرسمية كانت قبل أكثر من أسبوعين.
وآخر تغريدة نشرها يوسف كانت بتاريخ 18/ 5 وهاجم من خلالها حركة حماس.
وكتب في حينه موجها تغريدته لقيادة حركة حماس في قطر، وتحديدا خالد مشعل وإسماعيل هنية قائلا ” وهل أنت سترجع من #الدوحة أنت و عائلتك وتشارك ؟! أم ستبقى في الفندق ؟! أنت و #اسماعيل_هنية ؟ متى يعقل الناس أن #الاخوان_المسلمين أرخص ما يملكون هو دماء الناس .. وأغلى ما يملكون أموال الناس .. ومتى يعقل الناس أنهم مجرد شعارات فقط .. #الإخوان_المسلمون وباء الأمة”.
ومنذ ذلك الوقت، تحدثت وسائل إعلام عدة عن تعرض الداعية وسيم يوسف لاعتداء بالضرب المبرح وبأداة حادة، رفضا لمواقفه الغريبة من القضية الفلسطينية وهجومه المتواصل على المقاومة فيها.
وذكر ناشطون أن الشخص الذي اعتدى عليه يحمل الجنسية الإماراتية، لكن لم يتم إصدار بيان أو معلومة تؤكد حقيقة ما يتم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.