عروض المركبات التجارية HD65
CAB

دودين: المقدسيات ينشدن لحابس وللجيش العربي

16 مايو 2021
دودين: المقدسيات ينشدن لحابس وللجيش العربي

وطنا اليوم – في أول تصريح حكومي معلن بلغة تصعيدية ، قال وزير الدّولة لشؤون الإعلام، الناطق الرسمي باسم الحكومة المهندس صخر دودين، اليوم الأحد، إن “إسرائيل” تلعب بالنار من خلال المساس بالمسجد الاقصى المبارك.

وأكد دودين في تصريحات صحفية ، إن “خيارات الأردن مفتوحة فيما يخص التعامل مع الاحتلال ولا شيء يقيدنا، كما نستطيع القيام بكل ما يحقق للشعب الفلسطيني أمنه واستقراره وما يحفظ أمن الأردن”.

وأضاف ، أن الأردن يحاول القيام بواجبه تجاه الفلسطينيين بكل قوة وجهد، مبينا أن المملكة هي الأقرب وجدانيا وجغرافيا وعاطفيا لفلسطين.

وشدد أن ما يمس فلسطين يمس الأردن بشكل مباشر، “الأردن وقف مع الفلسطينيين منذ أن بدأ الاعتداء على الشيخ جراح والمسجد الأقصى المبارك”.

وحول المسيرات التي خرجت في الأردن مساندة للفلسطينيين ،علق دودين عليها بأنها جاءت تلبية لنداء مقدسية صرخت في وجه جنود الاحتلال قائلة بأن “الفلسطينيين ليسوا وحدهم وأن الأردنيين يقفون معهم، مؤكداً أن نساء القدس ما زلن يتغنن بحابس المجالي وفي الأعراس يرددن ” حابس حبسهم بالوادي حبس وجنوده أوتادي”.

وأشار دودين إلى أن المقدسيات يفتخرن ببطولات الجيش العربي الأردني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.