اورنج
CAB

وزير المالية يمنع النواب من الاصطفاف أمام وزارته والسبب ” الخدمات “

2 مايو 2021
وزير المالية يمنع النواب من الاصطفاف أمام وزارته والسبب ” الخدمات “

وطنا اليوم – أكد مصدر مطلع لـ ” وطنا اليوم ” عن وجود خلافات كبيرة بين عدد من أعضاء المجلس النيابي التاسع عشر و وزير المالية محمد العسعس ، والذي أدى إلى منعهم بوقف مركباتهم امام الوزارة وذلك بسبب طلبهم لمجموعة من الخدمات . 

وقال المصدر لـ ” وطنا اليوم “  إن عدد من النواب لم يستقبلوا هذا القرار منه ، حيث قاموا بوقف مركباتهم في مواقف مدفوعة الأجرة بجانب الوزارة لمقابلته رداً على قراره الأخير .

وتابع المصدر ان العسعس قد قام بالرد على أحد النواب قائلاً ” انا وزير سياسي اعمل لصالح الدولة ، ولا علاقة لي بتلبية خدمات لصالح جهات خاصه ” ، مشيراً إلى أن جميع تعاملاته تكون مع الديوان الملكي الأردني وصندوق النقد الدولي . 

من جهته ، كشف نائب في المجلس النيابي التاسع عشر طلب عدم الكشف عن اسمه ، على انه قام بإجراء عدة  اتصالات مع وزير المالية دون جدوى ولم يجد أي رد منه ، مما دفعه لتجهيز مذكرة نيابية تهدف لحجب الثقة عن العسعس وذلك لتجاوزاته الكبيرة مع النواب . 

واعتبر بعض المطلعين على هذا المشهد بأنه سيناريو قد حدث في وقت سابق مع الوزير الأسبق باسم عوض الله ، ليعود ويتكرر اليوم مع النواب والعسعس بمواجهات حادة من نوعها .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.