عروض المركبات التجارية HD65
CAB

شكر وتقدير من عشائر الحباشنة لكل من واساهم بفقيدهم المرحوم عبدالمحسن الحباشنة ابو طلال

2 أبريل 2021
شكر وتقدير من عشائر الحباشنة لكل من واساهم بفقيدهم المرحوم عبدالمحسن الحباشنة ابو طلال

                        *  شكر على تعاز *

بسم الله الرحمن الرحيم، قال تعالى في محكم تنزيله: (وَبَشِّر الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إليه راجعون، أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ) صدق الله العظيم.

وطنا اليوم- تتقدم عشائر الحباشنه عامة وعائلة المرحوم بإذن الله الحاج عبد المحسن الحباشنه (ابو طلال ) خاصة بجزيل الشكر والامتنان والتقدير إلى مقام صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم لتفضله بتقديم التعازي، مشكورا ً، بفقيدنا الغالي المغفور له بإذن الله *الحاج عبد المحسن الحباشنه( ابو طلال)* .

كما نتقدم بخالص الشكر والتقدير للعائلة والعشيرة والأقرباء والأنسباء والاصدقاء
واصحاب المعالي والسادة النواب والاعيان واصحاب العطوفه والسعاده والشيوخ والوجهاء ومدارء ألاجهزه العسكرية والأمنية وكبار ضباط ومرتبات الامن العام.وجميع من قدم لنا التعزية والمواساة سواء كان بالمشاركة في تشييع جثمان الفقيد، أو من كلفوا أنفسهم بالحضور الشخصي رغم الظروف الصعبة التي تمر بها المملكة والعالم أجمع، أو بالإتصال الهاتفي أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو من خلال الصحف المحليه والإلكترونية، من داخل المملكة وخارجها، مما كان له الأثر الكبير في التخفيف من مصابنا الجلل.

ونسأل الله تعالى أن يحفظكم جميعا، ويبعد عنكم كل مكروه وأن يرحم الفقيد بواسع رحمته ويسكنه الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.

شكر الله سعيكم جميعا وجزاكم الله خير الجزاء “إِنَّ ِللهِ مَا أَخَذَ، وَلَهُ مَا أَعْطَى، وَكُلَّ شَيءٍ عِنْدَهُ بِأَجَلٍ مُسَمَّى”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.