عروض المركبات التجارية HD65
CAB

عيادات المستشفيات الحكومية تستقبل المرضى لصرف الادوية المزمنة (موسع وبديل)

6 مارس 2021
عيادات المستشفيات الحكومية تستقبل المرضى لصرف الادوية المزمنة (موسع وبديل)

وطنا اليوم – قال وزير الصحة الدكتور نذير عبيدات إن عمل العيادات في المستشفيات الحكومية سينحصر في المرحلة الحالية على استقبال المرضى الذين يعانون من امراض مزمنة لغايات كتابة وصفات الأدوية اللازمة لحالاتهم المرضية. وأضاف وزير الصحة في تصريحات صحفية لوكالة الأنباء الاردنية “بترا” مساء اليوم السبت أن هذه الاجراءات تأتي نظرا للوضع الوبائي وارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد. وكانت الوزارة أعلنت في وقت سابق إغلاق العيادات الخارجية في مستشفيات البشير، وجميل التوتنجي، والسلط الجديد، والحسين، والزرقاء الحكومي الجديد، والأمير فيصل، والنديم التابعة لوزارة الصحة في محافظات العاصمة والبلقاء والزرقاء ومأدبا اعتبارا من يوم غد الأحد حتى إشعار آخر، وستقتصر الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين في هذه المستشفيات على استقبال مرضى الامراض المزمنة لغايات كتابة وصفات الادوية وصرفها لهم .
كما تلغى العمليات المبرمجة وتقتصر للعمليات الطارئة نظرا للوضع الوبائي وارتفاع الإصابات بفيروس كورونا، واستئناف القرار أو تعديله سيكون وفقا للوضع الوبائي. وأهابت الوزارة بالمواطنين حسن التعاون وتفهم الوضع الوبائي الذي يتطلب الحرص والانتباه .
_ _ (بترا)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.