بنك القاهرة عمان

حفل إفطار لأعضاء الهيئة العامة لاتحاد الناشرين الأردنيين

27 أبريل 2022
حفل إفطار لأعضاء الهيئة العامة لاتحاد الناشرين الأردنيين

وطنا اليوم:نظم اتحاد الناشرين الأردنيين مساء أمس الثلاثاء في مقر الاتحاد حفل إفطار رمضاني لأعضاء الهيئة العامة للاتحاد بحضور مستشار وزيرة الثقافة الدكتور احمد راشد، ومدير الدراسات والنشر في الوزارة الكاتب مخلد بركات، ورئيس الاتحاد جبر أبو فارس.

وجرى خلال الحفل الذي حضره ممثلي الاتحاد في اتحاد الناشرين العرب خالد جبر، وسفيان الأشقر، وغسان حسين مناقشة تطلعات الناشرين الأردنيين بعد النجاح الذي تحقق لمعرض عمان الدولي للكتاب في دورته الماضية، والاستعدادات لدورة 2022 ، والسبل الكفيلة لإعادة الالق للقطاع الذي يعد من أهم الصناعات الثقافية من خلال الحضور الفاعل في المعارض العربية.

وأكد رئيس الاتحاد جبر أبو فارس أهمية هذا اللقاء الرمضاني في اعادة التواصل بين أعضاء الهيئة العامة على الصعيد الاجتماعي بعد انقطاع فرضته ظروف جائحة كورونا، مبينا ان هذا اللقاء سيتبعه لقاءات أخرى قادمة.

وأشاد ابو فارس بجهود أعضاء الهيئة العامة للاتحاد خلال العامين الماضيين، وجهود أعضاء اللجان المختلفة في إيصال المنتج الثقافي الأردني إلى مختلف المعارض العربية من الجزائر في شمال أفريقيا إلى الإمارات العربية في الخليج العربي برغم التحديات التي تواجه قطاع النشر.