الفيصلي يؤكد تلقيه دعوة لبطولة ودية .. اجتماع لرؤساء أندية المحترفين والجزيرة يعقد لقاءات مع عدد من لاعبيه

27 نوفمبر 2021
الفيصلي يؤكد تلقيه دعوة لبطولة ودية .. اجتماع لرؤساء أندية المحترفين والجزيرة يعقد لقاءات مع عدد من لاعبيه

محمد ماهر عربيات 

وطنا اليوم _ لاتزال عدسة وطنا اليوم تتجول في ملاعب واندية كرة القدم حيث رصدت لكم أبرز الأحداث الرياضية على الساحة الاردنية وما يدور في اروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس والتي كان أبرزها كمايلي :

ابو زمع يغادر إلى قطر 

من المنتظر أن يغادر المدير الفني لـنادي الوحدات، عبد الله ابو زمع، إلى قطر، يوم غد الأحد، بدعوة من قناة بي ان سبورت، لتحليل مباريات كاس العرب 2021 والتي ستنطلق في 30 الجاري، وكان ابو زمع قد تلقى عدة عروض خارجية بعد انتهى عقده مع نادي الوحدات، ولم يحدد وجهته المقبلة حتى الان.

نجوم المنتخب يعلقون امالهم في كأس العرب

كشف عدد من نجوم المنتخب الوطني، عن طموحاتهم بتلقي عروض خارجية، بعد المشاركة في في بطولة كأس العرب نهاية الشهر الحالي، وفضل عدد من النجوم عدم الارتباط مع الأندية في الوقت الحالي، املاً بتقديم مستويات جيدة، ما يعزز من فرصتهم من الحصول على عروض جيدة

الجزيرة يعقد لقاءات مع لاعبيه

بدأ نادي الجزيرة في الأيام الماضية بعقد لقاءات مع عدد من لاعبيه المنتهية عقودهم، بحثا عن تجديد العقود، والتوصل لتسوية بشأن المستحقات المتأخرة .

وبحسب المعلومات، فإن الجزيرة توصل لاتفاق مع بعض اللاعبين، عقد لقاءات مع باقي لاعبين الفريق.

الفيصلي يتلقى دعوة في بطولة ودية

تلقى النادي الفيصلي، في الساعات الماضية، دعوة للمشاركة في بطولة دولية ودية تقام في البحرين.

و وفق المعلومات من معقل الفيصلي، فإن النادي لم يقر حتى الان مشاركة النادي من عدمها، خاصةً وان النادي الان يسعى لتسديد مستحقات اللاعبين والمدربين المتأخرة، بعد أن ظفر بلقب كأس الأردن، بانتظار رد النادي الفيصلي بشأن الدعوة في الأيام القادمة.

اجتماع رؤساء أندية المحترفين

من المقرر ان عقد اجتماع لرؤساء أندية المحترفين، لمناقشة عدة قضايا تخص الأندية، أبرزها الاوضاع المالية التي باتت تشكل عقبة كبيرة أمام الاندية، بالإضافة إلى قرارات اللجنة التأديبية في الاتحاد الأردني الممثلة بحرمان تسجيل اللاعبين، إضافة إلى مستحقات الأندية المتأخرة من مجموعة المناصير ، التي سبق وأن كانت الراعي الرسمي للاتحاد الاردني لكرة القدم.

و وفق المعلومات التي حصل عليها “وطنا اليوم” فانه اجتماع رؤساء الأندية سيتم في عمان يوم الاثنين أو الثلاثاء، وطالب عدد من رؤساء الأندية ان يعقد الاجتماع في مقر النادي الفيصلي.

جبار حميد يجلس مع إدارة الجليل

من المنتظر أن تجتمع اللجنة المؤقتة الجديدة لنادي الجليل، مع المدرب العراقي جبار حميد، من أجل مستحقاته المالية المتبقية على النادي.

وبين جبار حميد في رده على استفسارات “وطنا اليوم” أنه تلقى اتصالا من إدارة الجليل، وتم تبليغه بعقد جلسة يوم ظهر غد من أجل مستحقاته المالية.

وأضاف حميد ان مستحقاته المالية تبلغ نحو 5 آلاف دولار، واشار انه سيغادر إلى العراق خلال اليومين القادمين لقضاء اجازة بعد انتهاء عقده مع الجليل.

• عدد من متابعين كرة القدم الأردنية، انتقد الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بسبب قائمة المنتخب الوطني التي ستشارك في بطولة كأس العرب 2021 والتي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة 30 الجاري.

المتابعين ، عبروا عن امتعاضهم بسبب عدم استدعاء نجم فريق الرمثا محمد أبو زريق “شرارة” ولاعب الفيصلي يوسف ابو جلبوش “صيصا” ونجم الوحدات و الخالدية البحريني صالح راتب.