اورنج
CAB

الخصاونة يفوض صلاحيات للشبول وبني مصطفى

17 أكتوبر 2021
الخصاونة يفوض صلاحيات للشبول وبني مصطفى

وطنا اليوم:قرر رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، تفويض صلاحياته المتعلقة بهيئة الإعلام والمتعلقة بقانون المطبوعات والنشر لوزير الدولة لشؤون الإعلام فيصل الشبول.
ويأتي ذلك، استنادا لأحكام المادة (6/أ/1) من قانون الإدارة العامة رقم (10) لسنة 1965 وتعديلاته، والماة (2) من قانون الإعلام المرئي والمسموع رقم (26) لسنة 2015، والمادة (2) من نظام التنظيم الإداري لهيئة الإعلام رقم (111) لسنة 2015 وتعديلاته.
كما قرر الخصاونة تفويض صلاحياته، المتعلقة بشؤون الإعلام والاتصال في رئاسة الوزراء، بوزير الدولة لشؤون الإعلام، استنادا لأحكام المادة (6/أ/1) من قانون الإدارة العامة رقم (10) لسنة 1965 وتعديلاته.
وفي ذات السياق، قرر رئيس الوزراء تفويض صلاحياته المتعلقة بتنفيذ الأحكام القضائية ومتابعة دعاوى الحكومة لدى المحاكم المختلفة وتوقيع المراسلات الصادرة عن رئاسة الوزراء فيما يتعلق بذلك، بوزيرة الدولة للشؤون القانونية وفاء بني مصطفى.
كما أناط الخصاونة ببني مصطفى؛ صلاحيات توقيع المراسلات المتعلقة بمديرية الشؤون القانونية في رئاسة الوزراء، وتوقيع المراسلات الصادرة عن رئاسة الوزراء.
ويأتي ذلك؛ بالاستناد لأحكام المادة (6/أ/1) من قانون الإدارة العامة رقم (10) لسنة 1965 وتعديلاته، وأحكام قانون إدارة قضايا الدولة رقم (28) لسنة 2017 وتعديلاته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.