CAB

الجزيرة يرد على الخالدية .. محترفا السلط يلوحان بفسخ عقدهما .. الحسين يعقد اجتماع من أجل تقديم شكوى لمحكمة الكأس والوحدات يستعد للبقعة

5 أكتوبر 2021
الجزيرة يرد على الخالدية .. محترفا السلط يلوحان بفسخ عقدهما .. الحسين يعقد اجتماع من أجل تقديم شكوى لمحكمة الكأس والوحدات يستعد للبقعة

محمد ماهر عربيات

وطنا اليوم – لاتزال عدسة وطنا اليوم تتجول في ملاعب واندية كرة القدم، حيث نرصد لكم أبرز الأحداث الرياضية على الساحة الاردنية وما يدور في اروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس والتي كان أبرزها كمايلي :

اللجنة المؤقتة لنادي الجزيرة ترد على الخالدية البحريني

ارسلت اللجنة المؤقتة لنادي الجزيرة، اليوم رداً لنادي الخالدية البحريني، فيما يتعلق بالعرض المقدم للاعب علي علوان.

حيث ارسلت مؤقتة الجزيرة، رداً للنادي البحريني يتضمن كافة التفاصيل المالية، بانتظار رد نادي الخالدية البحريني.

وأضاف الناطق الرسمي للنادي السيد وائل الجعبري في حديثه لـ وطنا اليوم، ان نادي الخالدية البحريني، كان قد ارسل عرض رسمي لنادي الجزيرة، للحصول على خدمات اللاعب خلال شهر 12 القادم.

الوحدات يواجه البقعة ودياً

يستعد نادي الوحدات للقاء فريق البقعة ودياً، يوم الخميس المقبل، على أن يلتقي فريق معان الأسبوع المقبل ، و ذلك في إطار استعدادات الفريق لبطولة الدوري، بالإضافة إلى الحفاظ على جاهزية اللاعبين بدنياً و فنياً.

مؤقتة الحسين تعقد اجتماع غداً

من المنتظر أن تعقد اللجنة المؤقتة لنادي الحسين اربد، اجتماع يوم غد ، لاتخاذ قرار نهائي فيما يتعلق بقرار اللجنة التأديبية في الاتحاد الأردني لكرة القدم، بتخسير الفريق أمام نادي الجليل.

المعلومات الواردة لـ وطنا اليوم، أكدت ان اللجنة المؤقتة لنادي الحسين في طريقها لتقديم شكوى رسمية لمحكمة الكأس الدولية، بانتظار نتائج الاجتماع يوم الغد.

ادارة الجليل تعد اللاعبين بصرف رواتبهم

وعدت إدارة نادي الجليل، اللاعبين بأنه سيتم صرف المستحقات المالية خلال اليومين القادمين، وجاء ذلك بعد احتجاب عدد من اللاعبين عن التدريبات بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية.

محترفي السلط يطالبان بمستحقاتهم

طالب محترفي فريق السلط، وتارا و وانغا، بضرورة صرف مستحقاتهم المالية المتأخرة لعدة شهور ،المعلومات الواردة أكدت ان الأيام الماضية شهدت ارتفاع بوتيرة المطالبات و التلويح بفسخ عقودهم في حال لم توفر إدارة النادي مطالبهم، في حين لم تستجب إدارة النادي لمطالبهم حتى الان.