عروض المركبات التجارية HD65
CAB

احزاب تتبرأ من البيان وتقول: فوجئنا بصدور بيان عن “حزب أردن أقوى”

22 سبتمبر 2021
احزاب تتبرأ من البيان وتقول: فوجئنا بصدور بيان عن “حزب أردن أقوى”

وطنا اليوم –  عقد حزب الاتجاه الوطني اليوم الأربعاء، اجتماعا في مقره بحضور عدد من الأحزاب السياسية للتباحث في بعض التسريبات التي صدرت عن اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية فيما يخص مسودة قانون الأحزاب والتي رشح بأن بعضها قد لا يخدم الأحزاب.

وقال بيان صدر عن الاحزاب المجتمعة إن الاحزاب الحاضرة فوجئت بصدور بيان عن حزب أردن أقوى بصيغة تظهر أن حزب أردن أقوى توافق مع عدد من هذه الأحزاب على بيان تم اصداره ونحن بدورنا وتوضيحا للحقيقة نؤكد بأن هذه الأحزاب المجتمعة في مقر حزب الاتجاه الوطني كان هدفها مناقشة التسريبات وليس لركوب الموجة تحقيقا لمصالح حزبية ضيقة وربما شخصية.

واعتبرت الأحزاب أن البيان الصادر بهذه الصيغة من حزب أردن أقوى أوحى للعامة انه هو الحزب الذي دعا للاجتماع وانه من يتزعم هذه الأحزاب وأن الأحزاب المجتمعة ملتفه حوله وهو الأمر الذي لم يحصل.

وقالت الأحزاب المجتمعة أن هذا ليس واردا اطلاقا، مؤكدين أن أحزابهم الموقعة على هذا البيان تؤمن بالنهج السياسي الوطني المعتدل، وأنها تتحفظ على نشر هذا البيان بالطريقة التي صدر بها.

وتمثل الأحزاب المجتمعة، كلا من حزب التجمع الوطني الاردني الديمقراطي تواد وحزب احرار الأردن وحزب الاتجاه الوطني وحزب الطبيعة وحزب الحرية والمساواه، إضافة الى حزب الأنصار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.