عروض المركبات التجارية HD65
CAB

فتح باب التسجيل لامتحان مهنة التمريض والقبالة القانونية

22 سبتمبر 2021
فتح باب التسجيل لامتحان مهنة التمريض والقبالة القانونية

وطنا اليوم:أعلن المجلس التمريضي الأردني الاربعاء، عن فتح باب التسجيل لعقد امتحان المزاولة لمهنة التمريض والقبالة القانونية.
وقال امين عام المجلس الدكتور هاني النوافلة، إن المجلس سيعقد الامتحان في الجامعة الهاشمية يوم الأربعاء 13 تشرين الأول المقبل في الساعة 11 صباحاً، داعيا إلى التسجيل عبر المنصة الإلكترونية الخاصة بامتحان المزاولة، أو عبر الموقع الإلكتروني للمجلس التمريضي الأردني.
واضاف أنه من المتوقع أن يتقدم ما يزيد عن 750 ممرضا/ قابلة للامتحان، ما يعزز من رصيد ديوان الخدمة المدنية ويزيد من مخزون طلبات التوظيف لأصحاب مهنة التمريض والقبالة، ليسهم في توفير الكوادر التمريضية في حال طلبت وزارة الصحة والمؤسسات الصحية الأخرى.
ودعا النوافلة، المتقدمين إلى احضار شهادة رسمية تفيد بتلقي جرعتي مطعوم فيروس كورونا أو الجرعة الأولى وغير متخلف عن الجرعة الثانية، استنادا لقانون الدفاع رقم 32 وقرار وزير الصحة، وخلاف ذلك احضار فحص (بي سي آر) لا تتجاوز مدته عن 72 ساعة. واضاف أن احضار الشهادة شرط اساسي لدخول قاعات الامتحان، وكذلك الالتزام بارتداء الكمامة والتقيد بتعليمات السلامة العامة والتباعد الاجتماعي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.