منتخب الجزائر يستهل مشواره بفوز على المنتخب الاردني في كأس العرب للسيدات

26 أغسطس 2021
منتخب الجزائر يستهل مشواره بفوز على المنتخب الاردني في كأس العرب للسيدات

وطنا اليوم – شهد اليوم الثاني من أيام بطولة كأس العرب للسيدات 2021 لكرة القدم. مباراة جمعت منتخب الأردن مع شقيقه المنتخب الجزائري في لقاء لحساب المجموعة الثانية والتي تضم أيضاً منتخب فلسطين.
واستهل المنتخب الجزائري مشواره في البطولة بفوز على نظيره الأردني ونجح في انهاء المباراة لصالحه بنتيجه 1/3 فيما انتهى الشوط الأول بالتعادل 1/1 وتخضع الفرق المشاركة الخميس لراحه فيما تستأنف مباريات البطولة يوم الجمعة بمباراتين لحساب المجموعة الأولى تجمع الأولى السودان مع منتخب تونس عند الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة فيما يلعب في المباراة الثانية منتخب لبنان مع المنتخب المصري عند الساعة التاسعة مساءا على ملعب اتحاد الشرطه .

الجزائر 3
الأردن1

لعب كلا الفريقين بحذر نظرا لأهمية المباراة وتأثيرها على التأهل للدور الثاني اذ أن المجموعة الثانية تضم ثلاثة منتخبات فقط فسعت لاعبات المنتخب الأردني على البحث عن فرصة هجومية تمكنهن من الوصول الى مرمى الجزائر بفضل اختراقات ميساء جبارة الا ان حارسة مرمى الجزائر تألقت في الصد.

المنتخب الجزائري كان مستحوذ اكثر على الكرة الا انه اضاع اكثر من فرصة كان من الممكن ان تنتهي اهداف محققه الى ان نجحت اللاعبة الجزائرية نعيمة بوهني التي وجدت الطريق ممهد لها للوصول الى المرمى الاردني مع تأخر الدفاع اية المجالي ونور زوقش ورند ابو حسين بالعودة الى الخلف في الوقت المناسب ليفتتح الجزائر التسجيل والتقدم بهدف ساهم في صحوة المنتخب الاردني الذي عاودت لاعباته لترتيب الصفوف والتقدم نحو المرمى الجزائري وتفوقت اللاعبة ميساء جبارة صاحبة الخبرة وسددت كرة قوية استقرت بنجاح في مرمى الحارسة الجزائرية تكنينت كاهينا لينتهي الشوط الاول بالتعادل 1-1 .

الشوط الثاني عادت لاعبات الاردن بنشوة الهدف المسجل مع نهاية الشوط الاول الا ان لاعبات الجزائر سيطرن بشكل قوي على احداث الشوط الثاني بسبب الضغط الذي شكلته كل من حجات كنزا التي دخلت في الشوط الثاني الى جانب اللاعبة المحترفة في فرنسا لينا شهرزاد فسجل المنتخب الجزائري الهدف الثاني بواسطة مدينة رمضاني وعادت اللاعبة المتألقة كنزا حجات لتسجل الهدف الثالث لمنتخبها.