عروض المركبات التجارية HD65
CAB

دودين يرعى حفل تخريج المشاركين في برنامج الإعلام الشامل

31 يوليو 2021
دودين يرعى حفل تخريج المشاركين في برنامج الإعلام الشامل

وطنا اليوم – رعى وزير دولة لشؤون الإعلام والناطق الرسمي باسم الحكومة المهندس صخر دودين اليوم في هيئة الإعلام حفل تخريج المشاركين في برنامج الإعلام الشامل الذي نظمته الهيئة في الفترة من 4/7 ولغاية 29/7.
وأشار معالي دودين في كلمته أن الإعلام هو الذي يوجه الرأي العام وأن هذه الدورات تمكن الإعلامي من أدواته للوصول لمجتمع متماسك, ولتطوير العمل الإعلامي سيتم تدريس مادة التربية الإعلامية في المدارس العام المقبل .
من جانبه قال مدير عام هيئة الإعلام طارق أبو الراغب : أن هذه الدورات التي تواكب التطور الإعلامي استهدفت العاملين بالمجال الإعلامي سواء في القطاع الحكومي و الخاص وخريجي الإعلام .
وأكد مدير عام الهيئة أن هذه الدورة سلسلة من الدورات التي ستنظمها الهيئة وهي مجانية والدعوة إليها عامة لكل العاملين والمهتمين بالعمل الإعلامي .
وأضاف أبو الراغب أن الدورة القادمة ستبدأ بتاريخ ١٥/٨ في المحاور نفسها والتي ستعمل على تطوير العمل الإعلامي المرئي والمسموع والمكتوب بالإضافة إلى التوسع بالجوانب القانونية والمهنية الإعلامية .
IMG 20210731 WA0373 - وطنا نيوز
IMG 20210731 WA0370 - وطنا نيوز
IMG 20210731 WA0372 - وطنا نيوز

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.