اختتم اعماله في العاصمة التونسية اليوم الحويان تمثل الأردن في مؤتمر الإرهاب والتطرف في تونس

28 يونيو 2021
اختتم اعماله في العاصمة التونسية اليوم الحويان تمثل الأردن في مؤتمر الإرهاب والتطرف في تونس

وطنا اليوم- اختتمت في العاصمة التونسية اليوم الاثنين أعمال مؤتمر الارهاب والتطرف والهجرة غير النظامية والذي عقد بمقر اتحاد اذاعات الدول العربية (ASBU ) خلال الفترة من 26 إلى 28  من الشهر الحالي بمشاركة عدد من الدول العربية من ضمنها الأردن والذي مثله فيه  سلوى الحويان رئيسة جمعية رحاب الأسرة والطفل الأردنية.

والقت  الحويان كلمة المملكة الأردنية الهاشمية في المؤتمر والتي أكدت فيها أن الاردن من اوائل الدول التي حاربت ورفضت  الارهاب بكل أشكاله ؛ خاصة وان العالم شهد كثير من الاعمال الارهابية وتسببت في قتل الكثير من الابرياء من أطفال ونساء وشيوخ بسبب الحهل والتعطش للفعل الدموي.
كما أكدت  الحويان حول حقوق المرأة أن الاردن وبفضل القيادة الهاشمية الحكيمة عملت على تعزيز مكانة المرأة وحمايتها من التمييز والعنف والتطرف من خلال تعزيز دورها في المجتمع الأردني و استطاعت تولي مناصب عليا في الدولة وذلك بهدف الحفاظ على مكانتها باعتبارها شريك أساسي وفاعل في المجتمع.

وفي نهايه الكلمه قدمت  الحويان كممثله للمملكه الاردنيه الهاشميه  الشكر والتقدير للقائمين على تنظيم المؤتمر وعلى  كرم الضيافه وحسن الاستقبال للمشاركين فيه.





.