خوري شبك سجنل، المذيعة كاتي على الهواء، فلحة جاهزة، وزير ثقافة أسبق ينتظر مكالمة 06، زواتي أعطت الإشارة، عوض الله يدفع مليون دولار اتعاب ترافع ، الخرابشة “عينك عينك” ، ماذا عن ديكور الدغمي؟ ، من الذي بكى؟ ، عشاء النواب واللاندكروز، كله من ” تشيزي”

28 مايو 2021
خوري شبك سجنل، المذيعة كاتي على الهواء، فلحة جاهزة، وزير ثقافة أسبق ينتظر مكالمة 06، زواتي أعطت الإشارة، عوض الله يدفع مليون دولار اتعاب ترافع ، الخرابشة “عينك عينك” ، ماذا عن ديكور الدغمي؟ ، من الذي بكى؟ ، عشاء النواب واللاندكروز، كله من ” تشيزي”

وطنا اليوم – استغرب مجهر وطنا اليوم حالة الصمت التي يفرضها بعض النخب السياسية على نفسه بشكل يوحي ان حالة من الترقب يعيشها بعض الساسة او من عيونهم على المنصب، من كان يشارك بشكل يومي على مواقع التواصل ومجموعات الواتس اب أصبح مؤخرا زاهد بالمشاركات ويبدو أن لسان حالهم يخاطب الكرسي ” عيوننا إليك ترحل كل يوم تدور في أروقة المعابد”.

خوري ع السجنل

النائب السابق طارق خوري شبك على تطبيق التواصل الأمن سجنل، خوري يتحرك بكثافة مؤخرا وهو نشط اجتماعيا

المذيعة كاتي على الهواء

التقط مجهر وطنا اليوم ما جرى في برنامج يوم جديد الذي تقدمه المذيعة كاتي فراج حيث استضافت العين ياسين الحسبان وهو شخصية محترمة، الملفت الذي أثار الانتباه ان المذيعة دخلت من اوسع ابواب الفشل والنفاق وهي تقول: نحتفل اليوم بمناسبتين هما عيد الاستقلال وعيد ميلاد العين ياسين الحسبان، ماهذا يا مدير التلفزيون

بريزات تستعد

‏الزميلة التشيطة فلحة بريزات قالت في تغريدة لها تجميد العضوية أشرف من عضوية مجمدة، وكانت بريزات تقصد التعليق على قرار تجميد عضوية النائب أسامة العجارمة، بمناسبة بريزات مجهر وطنا اليوم تجول في اروقة نقابة الصحفيين ويتوقع قرار قريب وقريب جدا سيصدر عن الصحفية المبدعة فلحة بريزات. مبروك أستاذة فلحة

وزير ثقافة أسبق ينتظر مكالمة 06

علم مجهر وطنا اليوم ان احد وزراء، الثقافة السابقين يستعد بشغل منصب مدير معهد السياسة والمجتمع، مكان الرئيس السابق جعفر حسان الذي تولى منصب مدير مكتب جلالة الملك، فيما سمع مجهر وطنا اليوم ان الوزير ينتظر مكالمة هذا الأسبوع من الرابع.

زواتي أعطت الإشارة

اطلع مجهر وطنا اليوم على جلسة في وزارة الطاقة بين الوزيرة زواتي وآخرين، يبدو أن زواتي أعطت الإشارة فيها إلى رفع اسعار المحروقات مطلع الاسبوع القادم.

عوض يدفع مليون دولار اتعاب للترافع عنه

علم جهر وطنا اليوم ان المتهم باسم عوض الله والموقوف على قضية الفتنة سيدفع مبلغ مليون دولار كأتعاب لهيئة الدفاع للترافع بقضيته ..بالتأكيد الرقم خيالي ولا يمكن تصديقه.

من الذي بكى بعد جلسة التجميد

النائب فراس السواعير العجارمة بكى عقب قرار مجلس النواب تجميد عضوية النائب أسامة العجارمة..الدم ما بصير ميه

 الخرابشة ” عينك عينك “

قال الوزير الاسبق سعد الخرابشة بأن ديموقراطيات دول العالم الثالث بما فيهم العربية في الإنتخابات الرئاسية والبرلمانية استهتار واستهبال لعقول الناس عينك عينك إلّا من رحم ربي

من ” تشيزي” 

بعد تكليف شركة ” تشيزي ” للتحقيق في ملف انقطاع التيار الكهربائي عن كافة مناطق المملكة، نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي استذكروا تصريحات وزير الطاقة هالة زواتي عن إمكانية تصدير الكهرباء من قبل الأردن إلى دول الجوار، تسأل اخر عميق قال هل سيعرض التقرير على مجلس النواب.

أيهما أقوى ( طز) ام ديكور الدغمي

على خلفية الكلمة ( طز) التي أدت إلى تجميد عضوية النائب العجارمة تسأل ناشطون أيهما أقوى الكلمة التي سبق للنائب عبدالكريم الدغمي ان قالها عندما وصف مجلس النواب بالديكور ام ( طز) التي قالها العجارمة.

عشاء النواب

علم مجهر وطنا اليوم ان عدد كبير من النواب حضر وليمة تم اعدادها وعزيمة النواب عليها عقب جلسة قرار تجميد النائب العجارمة، الوليمة تضمنت حضور عددا من النواب والمسؤولين فيما يبدو أن أحد النواب كان مبتهجاً بقرار تجميد العجارمة حتى أنه فقد مكان اصطفاف سيارته. اللاندكروزر سعادتك كانت على الباب الخلفي.