18 مايو 2021

وطنا اليوم – استكمل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية وبالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية مشروع كسوة عيد الفطر السعيد على الأسر الأردنية العفيفة واللاجئين الفلسطينيين والسوريين.
ووصل عدد المستفيدين من المشروع 12530 مستفيد من خلال تسليمهم قسائم شرائية وبقيمة 70.8 دينار للقسيمة تصرف من السوق المحلي، حيث تم استقبال المستفيدين وصرف قسائمهم من خلال المحلات التجارية طوال فترة عيد الفطر.
واكد مدير فرع مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية في الأردن سعود بن عبدالعزيز الحزيم أن مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية عمل من خلال هذا البرنامج الفريد لتامين احتياجات الاسر الأردنية العفيفة و اللاجئين الفلسطينيين والسوريين من الملابس لادخال البهجه والسرور عليهم حيث تم تخصيص 100 دولار لكل أسرة استفادت من المشروع واعطائهم حرية اختيار الملابس التي تناسب اذواقهم مضيف ان التكلفة الاجمالية لهذا المشروع بلغت مليون ريال سعودي .
وقال أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية الدكتور حسين الشبلي انه “تم التعاون مع صندوق المعونة الوطنية ودائرة الشؤون الفلسطينية والجمعيات الخيرية للحصول على قوائم المستفيدين وتم توزيع القسائم قبيل عيد الفطر المبارك وشهدنا حركة صرف القسائم حتى آخر أيام العيد”.