النائب عشا يطالب بالإفراج عن الموقوفين في المسيرة التضامنية في الشونة

15 مايو 2021
النائب عشا يطالب بالإفراج عن الموقوفين في المسيرة التضامنية في الشونة

لوزان عبيدات 

وطنا اليوم – طالب النائب الدكتور أحمد عشا ، صباح السبت ، وزير الداخلية بالإفراج عن جميع الموقوفين في المسيرة التضامنية مع الشعب الفلسطيني والبالغ عددهم 50 موقوفا في مركز أمن الشونة الجنوبية .

واكد النائب عشا في فيديو قام بنشرة عبر الفيسبوك ، على أن جميع الموقوفين بخير وهم ليسوا من خلفية سياسية وحراكية ، مشيراً إلى انهم  شباب كانوا يهتفون بالتأكيد على الوصاية الهاشمية و عروبة فلسطين والقدس .

ولفت إلى انهم شباب يتمتعون بطابع عفوي ، عبروا عن رفضهم للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة  والانتهاكات في المسجد الأقصى وحي الشيخ جراح في القدس  وعدداً من مناطق فلسطين المحتلة.

ومنذ 13 أبريل الماضي ، تفجرت الأوضاع في الأراضي الفلسطينية جراء اعتداءات غير مشروعة والتي ترتكبها قوات الإحتلال الصهيوني ومستوطنون في القدس والمسجد الأقصى  وحي الشيخ جراح ، إثر مساع للقوات الصهيونية بإخلاء 12 منزلا من عائلات فلسطينية وتسليمها لمستوطنين ليقيموا بها .

وعبر الشعب الأردني عن وقوفهم التام مع الشعب الفلسطيني من خلال تنضيم مسيرة تضامنية خرجت من جميع محافظات الملكة ، نصرة للشعب الفلسطيني ضد العدوان الاسرائيلي المستمر على قطاع غزة ومدينة القدس وعدداً من مناطق فلسطين المحتلة  .