عماد فراجين: “أنا عارف خطوطي الحمراء… حل مشكلتك وبعدها ارجع لنا”

20 أبريل 2021
عماد فراجين: “أنا عارف خطوطي الحمراء… حل مشكلتك وبعدها ارجع لنا”

وطنا اليوم _محمد ملكاوي _بعد اعتراض البعض على برنامج عماد فراجين وعلى أنه لا يمت إلى الكوميديا وتصدّره للترند على “تويتر” الأردن ، تحدث في لقاء مع “ET بالعربي” مع بداية شهر رمضان عن دور مساعد الطيار الذي جسده في أولى حلقات مسلسله “وطن ع وتر” وتطرق أيضًا إلى الحديث عن الجرأة التي يتناولها في مواضيعه.

عماد فراجين أكدّ أن المبالغة مطلوبة بالكوميديا الساخرة ، ومن يريد أن يتحدث عن أمور تخص الناس دون تجميل أو نحس في ناس رح تزعل عليه أن يقوم بذلك، وأحيانا نحكي كي نصلح ونحن نظهر الصورة السيئة كي نريه أنه هو هكذا مش احنا هيك”.

وتابع عماد فراجين “في البعض لا يحب أن يرى نفسه هكذا وهو يجب أن يرى نفسه المثالي والدنيا ليست هكذا، والدنيا ليس كل شيء فيها مثالي ونحن نرى الأمور السيئة عشان تصير للأحسن”.

وأضاف عماد فراجين “الأمور حساسة في وطننا العربية وبوضعي أجمع ولا أفرق، وأبتعد أن أدخل بأمور خاصة فاخترت أن تكون المواضيع اجتماعية عامة، وطالما عارف مجتمعي فأنا عارف خطوطي الحمراء ونعلم حدودنا واحترامنا وفي أمور لازم نناقشها، وعندما لا تريدني أن أناقشها فهذا يدّل على أنه يوجد لديك مشكلة حل مشكلتك وبعدها ارجع لنا.