بنك القاهرة عمان

الكسبي يجتمع مع الوكالة الامريكية للانماء الدولي (USAID)

15 أبريل 2021
الكسبي يجتمع مع الوكالة الامريكية للانماء الدولي (USAID)

وطنا اليوم – استقبل وزير الاشغال العامة والاسكان المهندس يحيى الكسبي في مكتبه اليوم القائم بأعمال مكتب التعليم والشباب في الوكالة الامريكية للانماء الدولي (USAID)ساره بانشاك و بحضور خبير ادارة المشاريع في الوكالة الدكتور عصام عمر، و مدير مشروع تعزيز الادارة والتخطيط شو ماكينلي ومدير برنامج ادارة مهام المشاريع مايك ماكجوفرن.

وفي بداية اللقاء عبر الكسبي عن شكر الحكومة الاردنية للوكالة الأمريكية على دعمها المستمر لتنفيذ مشاريع البنية التحتية في مختلف القطاعات.
وبحث الجانبان خلال اللقاء عدداً من المواضيع المتعلقة بتنفيذ المشاريع الممولة من الوكالة الامريكية للانماء الدولي(USAID)، وايجاد الحلول والطرق المثلى للمضي في تنفيذ هذه المشاريع، حيث تم التأكيد على التعاون المشترك بين الوكالة الامريكية ووزارة الاشغال ومناقشة المشاريع المستقبلية .
كما تم بحث مواضيع ذات أهمية متعلقة بطرق وضع كودات الابنية المدرسية وتطوير مسار مهني خاص بموظفي الوزارة، كما تم التوافق على المضي بتنفيذ برنامج الادارة المدرسية .
من جانبهم عبر ممثلوا الوكالة عن تقديرهم للدور الكبير الذي تقوم به وزارة الأشغال العامة مثمنين جهود الوزير واهتمامه المستمر والدعم المتواصل لمتابعة وتنفيذ المشاريع الممولة من قبلهم.
وحضر اللقاء أمين عام الوزارة بالوكالة،و مدير دائرة العطاءات الحكومية ، وأمين سر مجلس البناء الوطني ، ومجموعة من المدراء المعنيين في الوزارة.