امام بلدية اربد الكبرى موظفين الأتوبارك تستفز المواطنين خلال شهر رمضان المبارك

14 أبريل 2021
امام بلدية اربد الكبرى موظفين الأتوبارك تستفز المواطنين خلال شهر رمضان المبارك

وطنا اليوم _محمد ملكاوي _ما زالت شكاوي المواطنين في محافظة اربد في تزايد على خلفية الموافقة بلدية اربد الكبرى لتفعيل شركة الاتوبارك لمواقف المركبات بالأجره.

والتي تضع السائق بين خيارين لا ثالث لهم اما شراء بطاقة اصطفاف في الشارع العام وتجنب تحرير له مخالفة او الذهاب والبحث عن مكان للاصطفاف خارج محيط وسط البلد والاسواق لتجنب موظفين الأتوبارك.

وفي جولة ميدانية في الاسواق لمراسل وطنا اليوم الإخباري في الشمال قد شاهد محاولة لأستفزاز المواطنين من قبل موظفين الأتوبارك في اربد شارع الهاشمي والذي اشتكى احد المواطنين من عدم ايقاف المده الزمنية من قبل الموظف مما تسبب في خسارة قيمة البطاقة التي تم شرائها .

وفي ملاسنه اخرى بين الموظف وأحد المواطنين طالب سائق المركبه بعدم استفزازه في شهر رمضان المبارك وان لا يتعاطى معه في الكلام لكي لا يثير غضبه .

والغريب بالموضوع ان الموظفين بعدما يتم مغادرة سائقي المركبات اللذين قد حرر بحقهم مخالفات سير واصطفاف نتيجة عدم شرائهم البطاقات للأصطفاف من قبل موظفين الأتوبارك .

يبدء الموظفين من السخريه والضحك على ما احدثوه من غضب واستفزاز للمواطنين كما ينتظرون المركبات الاخرى لتكرار تلك المشاهد في شهر رمضان المبارك .