بنك القاهرة عمان

” بلدية الزرقاء ” تصريحات متباينة حول إعفاء مدير الاستثمارات من منصبه والرئيس يرد

25 مارس 2021
” بلدية الزرقاء ” تصريحات متباينة حول إعفاء مدير الاستثمارات من منصبه والرئيس يرد

لوزان عبيدات 

وطنا اليوم –  قال رئيس بلدية الزرقاء المكلف فتحي الخلايلة ، الخميس ، أن قرارات التنقلات تجري بشكل سنوي لمناصب معينة في البلدية ، مؤكداً على أن جميع التنقلات لا تكون إلا لخدمة البلدية ولتنفيذ رؤاها . 

وأكد الخلايلة ل وطنا اليوم أن اعفاء مدير الاستثمارات من منصبه جاء بهدف تسيير أعمال البلدية وخصوصاً بعد قضية الفساد التي حصلت في مبنى البلدية منذ ٦ أيام وتم تحويل أوراقها للمدعي العام لإكمال إجراءاتها بشكل كامل . 

وتابع الخلايلة أن قرار الإعفاء جاء بعد إصابة مدير الاستثمارات السابق بفيروس كورونا الذي منعه من الخروج ، مشيراً إلى أن مدير الدائرة القانونية قام بالتواصل معه لأخذ موافقات مهمة طُلب تقديمها للمدعي العام ولكنه لم يجيب على الهاتف ولم يعطي إثبات لإصابته بالفيروس حتى يتم تقديمه للمدعي العام ومن ثم يتخذ إجراء تأجيل القضية .

وزاد الخلايلة أن مدير الإستثمارات بعد معرفته بنقلة من موقع لآخر قام بمخالفة أوامر الدفاع والخروج من منزله أثناء فترة إصابته بالفيروس والتوجه لمكتبة لأخد اوراق وملفات ولم يصرح لأحد ماهي الغاية من كسر أوامر الدفاع والخروج في وقت غير مناسب . 

يذكر أنه تم نشر معلومات عبر منصات التواصل الإجتماعي تحدث عن إعفاء مدير الإستثمارات في بلدية الزرقاء نتيجة عدم موافقته على قرارات رئيس البلدية بالخروج أثناء فترة إصابته بالفيروس لإتمام مجموعة من الواجبات المهمة .