” خلط الأوراق عمالة وخيانة وإلى مزبلة التاريخ ” #صامدون كجبال الأردن وصخوره

18 مارس 2021
” خلط الأوراق عمالة وخيانة وإلى مزبلة التاريخ ” #صامدون كجبال الأردن وصخوره

د.احمد الشناق
– نختلف مع نهج حكومات وإدارتها بالشأن الداخلي وسياسات حكومية في إدارة ملفات وأزمات داخلية ، ونطالب بإسقاطها، ونعلن مواقفنا بشجاعة أردنية من منابرنا الاردنية وعلى ثرى الأردن الطهور.
ومحاولات خلط الأوراق بمسار الإصلاح وضروراته ومعارضة الحكومات وسياساتها ، بمواقف الأردن الثابته ، لا تقبل تشكيك بمواقف الأردن التاريخية ورفضه صفقة القرن رغم أنف إدارة أمريكية سابقه، ورغم تداعي موقف عربي بمعاهدة سلام جديدة مع الكيان الإسرائيلي .
واستعدنا سيادتنا الوطنية على أراضينا في الباقورة والغمر رغم أنف الصهاينه .
ولا زلنا النبع العروبي الصافي مع قضايا الأمة بنهج قومي ثابت، والمملكة صخرة صلبه رغم انهيار دول الجوار من الأشقاء ، وحدوده أصبحت حدود عالمية بوجود قوى عالمية وإقليمية عل أرض الأشقاء ، والأردن الرمح العربي المنافح عن حق الشعب الفلسطيني بإقامة دولته المستقلة وكاملة السيادة على ترابه الوطني الفلسطيني المحتل بعاصمته القدس الشريف .
وبقي الأردن بقيادته الهاشمية ، المنافح عن الإسلام الدين الحنيف ، أمام العالم بأسره ومحاولات نسبة الإرهاب إلى الإسلام الدين وأهله
إن محاولات خلط الأوراق بين مسار الإصلاح ومواقف الأردن التاريخية ، هي تلاعب بالعقول لدور الخيانة والعمالة ومحافل السوء الخبيثه لإضعاف الأردن قلعة الشرق العربي وصخرته الباقية .
والأردن بقيادته الهاشمية بقي القابض على هول التحولات التاريخية وتفتت مجتمعات على عرق وطائفة ومذهب وسقوط الدولة الوطنية العربية، بلعبة عالمية وإقليمية مارست بآليات الشر إسقاط الشرق العربي بدوامة الصراعات الدامية وتهجير شعوبه .
نعم الملك القائد عبدالله الثاني بقي الزعيم العربي الشجاع بحكمة قيادته، عنوانا للقائد العربي في حماية وطنه رغم الحرائق على حدود مملكته، وزعيم عالمي في المجتمع الدولي، منافحا عن قضايا أمته بأقطارها وقضية فلسطين وحقوق شعبها وعن الإسلام وبراءته من الإرهاب ومحافله . ورمزا عربياً في لحظة التاريخ الحرجة، بدعوته لحلول سياسية بأقطار أشقائه ووحدة المكونات ووحدة التراب الوطني وسيادته حفاظاً على الدولة الوطنية العربية ، وابقى حدود مملكته ملاذاً للإنسان العربي الفار بحياته وعرضه من قتل وذبح ورغم شح مواردنا وضيق ذات اليد .
المملكة الأردنية الهاشمية دولة ذات رسالة رغم أنف كل الطامعين والحاسدين والحاقدين ، وسيبقى الأردن العربي الهاشمي شامة عز شامخة على صدر التاريخ المبجّل بالمليك المفدى والشعب الأردني العظيم والجيش العربي المصطفوي سيف الروح ورمح الأمة .
#المملكة_الاردنية_الهاشمية
#أحمد_الشناق