جريمة تحرش جديدة تثير غضب الرأي العام المصري

16 مارس 2021
جريمة تحرش جديدة تثير غضب الرأي العام المصري

وطنا اليوم:كشفت تحقيقات نيابة النزهة بحي مصر الجديدة في واقعة التحرش الجنسي بفتاة داخل عربة مترو الأنفاق، أن المتهم اعترف بأنه الشخص الذي ظهر بالفيديو أثناء ممارسة الفعل الفاضح، وذلك بعدما قامت النيابة العامة بتفريغ الفيديو الذي يوثق الواقعة، وقدّم المتهم شهادة طبية تؤكد أنه يعاني من مرض نفسى، وأنه كان يقوم بتعديل ملابسه ولم يقصد ارتكاب فعل فاضح داخل مترو الأنفاق. النيابة العامة طالبت الأجهزة الأمنية باستكمال التحريات في البلاغ الذي تقدمت به الفتاة برقم 2993 لسنة 2021، واستمعت النيابة العامة إلى أقوال المجني عليها، وقالت إنه أثناء استقلالها المترو من محطة العتبة، باتجاه محطة عدلي منصور، اثناء ذلك نزل جميع الركاب من عربة المترو في محطات مختلفه، ولم يتبق إلا هي وشخص آخر، وفوجئت به يتحرك من مكانه ويجلس على المقعد
المقابل لها داخل عربة المترو، وبدأ في ممارسة أعمال منافية للآداب بوضع يده على مناطق حساسة في جسده.
وأضافت المجني عليها أنها شعرت بخوف منه فانتقلت إلى مقعد آخر داخل المترو، وقامت بالاتصال بخطيبها وأخبرته بالواقعة فطلب منها تصويره فيديو لتوثيق الواقعة وتقديم بلاغ ضده في النيابة وبالفعل صورته اثناء ممارسة الرذيلة بالفيديو الذي وثق الحادث.
وزارة الداخلية أكدت انها تلقت صباح أمس الأحد بلاغا بقسم شرطة المترو من عاملة في مول تجارى في الشروق بصحبتها خطيبها الذي يعمل موظفا بشركة للتسويق العقارى و مقيم في الجيزة، لتقديم بلاغ في واقعة تحرش جنسي حدثت لها أثناء استقلالها المترو من محطة البحوث في طريقها إلى محطة عدلى منصور.
وقالت التحريات انه أثناء مرور القطار في محطة قباء دائرة قسم النزهة، جلس أحد الأشخاص أمامها وارتكب بعض الحركات المنافية للآداب العامة، مما اضطر المجني عليها إلى تصويره من خلال هاتفها المحمول، و قامت بإرسال مقطع الفيديو لخطيبها وقام بنشره على صفحته مواقع التواصل الاجتماعي، وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم وتبين أنه بائع بمحل لحوم مجمدة في القاهرة.
من جهتها قررت النيابة العامة حبس متحرش مترو الأنفاق لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الفعل الفاضح العلني، وبرر المتهم جريمته بأنه يعاني مرضا نفسياً ، وقدم شهادة طبية تفيد معاناته من مرض نفسي.
وأردف قائلا:«كنت بعدل هدومي ومعملتش حاجة غلط».
أقوال المتهم لم تتسق مع الفيديو الذي وثق الجريمة وأظهر المتهم وهو «يفتح سوستة (سحاب) البنطلون» حسبما جاء في تحقيقات النيابة.