ولي العهد يعزي والد الشاب عبود العمري بوفاته

12 مارس 2021
ولي العهد يعزي والد الشاب عبود العمري بوفاته

وطنا اليوم _محمد ملكاوي _نشر والد المرحوم الناشط الاجتماعي فيديو قصير يشكر به محبة الناس والتعازي الذي تلقاها بأسمه وبأسم عشيرته كما شكر ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني لتعازيه في ابنهم الناشط الاجتماعي الأردني عبود العمري، نيابة عن جلالة الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله.

وعبر والد الناشط عمر العمري عن امتنانه لاتصال ولي العهد، وكتب عليها: “بفيضٍ من الاعتزاز الذي لا تَطالُ حروف اللغةِ وصفه تلقيتُ اتصالاً هاتفياً من صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم الذي قام بتعزيتي واسرتي في وفاة ولدي عبدالله وذلك نيابة عن جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم وجلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة وعن سموه شخصياً.. كان له أطيب الأثر في نفوسنا والتخفيف من مصابنا”.

وأضاف والد عبود العمري في منشوره على “إنستغرام”: “يشرفني بالاصالة عن نفسي ونيابة عن اسرتي وعشيرتي أن أرفع إلى مقام جلالة عميد آل البيت الأطهار أسمى آيات الإجلال والاحترام والولاء والوفاء والمحبة والإخلاص مقرونة بصادق الدعاء إلى المولى العلي القدير أن يحفظ جلالتكم بكل خير وأن يبارك في عمركم، ويبقيكم ذخراً وعزاً وسنداً لأردنكم الغالي وشعبكم الوفي
وأمتيكم العربية والإسلامية”.