هل تجري الانتخابات البرلمانية في عهد حكومة الخصاونة؟،صحفي يحذر من وضع شركة، لقب معالي للدكتور عادل شركس، جامعة مؤتة تتأخر في صرف الرواتب،حزب سياسي في طريقه الى الزوال، رئيس شركة كبرى يرفض ضغوط لاحالة عطاء على شركة وهمية

4 يونيو 2024
هل تجري الانتخابات البرلمانية في عهد حكومة الخصاونة؟،صحفي يحذر من وضع شركة، لقب معالي للدكتور عادل شركس، جامعة مؤتة تتأخر في صرف الرواتب،حزب سياسي في طريقه الى الزوال، رئيس شركة كبرى يرفض ضغوط لاحالة عطاء على شركة وهمية

وطنا اليوم يرصد يعض المخفي الذي لم تتناوله الصحافة من خلال تسليط عدساته على جلسات الصالونات السياسية والاقتصادية واستراق السمع لما يرشح من حكايا وقصص تطال بعض الشخصيات العامة وهي كثيرة ولا نستطيع نشر كل ما يصلنا .

احد العارفين ببواطن الأمور اكد ان الحكومة قد دنا اجلها وربما لن تجري الانتخابات البرلمانية في عهدها ، وتشير المصادر الى شخصية مرموقة تحظى بثقة جلالة الملك لتشكيل حكومة جديدة .

خبراء في الشأن الانتخابي يرجحون عودة نفس الوجوه القديمة مع بعض التغييرات خصوصا في القائمة العامة والسبب ان الأغلبية من الطبقة المتوسطة لا قدرة لها على المنافسة بسبب التكلفة المالية العالية للانتخابات .

……

الانتخابات البرلمانية تشق صف احد الأحزاب الجديدة الذي روج لبرنامج اقتصادي لحل مشاكل البلد، والخلافات الحادة على المواقع في القائمة الحزبية ربما تنهي امله بالبقاء على الساحة، خصوصا بعد الانسحابات الشبابية من صفوفه لعدم تأهله لانتخابات الجامعات

……….

لم تفلح جهود أحد أقطاب الحكومة الحالية  للإصلاح بين وزير حالي ووزير سابق بل تعمقت الخلافات بشكل أكبر، على الرغم من ان المصالحة كانت بحضور الفتوش والكبة اللبنانيةعلى شاطى الروشة.

….

مبروك لقب معالي لمحافظ البنك المركزي، الدكتور عادل شركس يحظى باحترام الجميع ونموذج للمسؤول الراقي الذي يتواصل مع الجميع بكل احترام.

……

الدكتور نذير عبيدات في امريكا والامر يتعلق بتصنيف الجامعة الاردنية وقد يأتي بالبشارة بتقدمها في معايير التصنيف الجامعات لتكون من اول 400 جامعة..غاب وجاب ابو محمد.

مشادة كلامية بين رئيس تحرير صحيفة رسمية مهمة ووزير المالية شهدتها أروقة الجامعة الأردنية

………….

لماذا قاطعت جريدة مهمة في الأردن المنتدى الدولي للإعلام الذي نظمته وزارة الاتصال والبعض يقول ان المشهد سيتطور باتجاه عدم تغطية اخبار وزراة الاتصال الحكومي من قبل الجريدة…..

تدخل حكومي سريع بعد بوست جريء للصحفي فارس الحباشنة حول ديسكو الرابية”” Striptease.

جامعة مؤتة تتأخر في صرف رواتب شهر أيار ووقفة احتجاجية للموظفين. ما الذي يجري في جامعاتنا الرسمية علما بان الجامعات الخاصة تحقق أرباح كبيرة..هل الخلل في الإدارات أم ماذا؟

….صحفي مزعج يقول انه لم يجد أي اثر لشركة عالمية مهتمة بالتطوير العقاري ولم تنفذ أي مشروع منذ تسجيلها في العام 2018 ويحذر من كارثة ان لم يتم التوخي والحذر من هذه الشركات.

…..شخصية نافذة ضغطت على رئيس مجلس إدارة شركة كبرى معروف باستقامته لإرساء عطاء على شركة هندية مستأجره شقة على ساحل عمان، واستطاع بهدوء ان يقنع الشخصية النافذة ان هذه الشركة مر عليه منها كثير ولا يمكن التعامل معها الا اذا قدمت ضمانات تتناسب مع الشركة ولديها ملاءة  مالية..

القوائم الحزبية هي القشة التي ستقصم ظهر البعير، إذ من المتوقع ان تدب الخلافات في الاحزاب حول ترتيب الاسماء في القائمة الحزبية على رقم 1،2 الاوفر فرصة للفوز بمقعد في البرلمان.