المنتخب الوطني ينهي تحضيراته لمواجهه استراليا بالنهائيات الاسيويه

14 أبريل 2024
المنتخب الوطني ينهي تحضيراته لمواجهه استراليا بالنهائيات الاسيويه

وطنا اليوم- أنهى المنتخب الوطني ت23 تدريباته البدنية والفنية إستعدادًا لمواجهة نظيره الأسترالي عند الرابعة عصر غدٍ الإثنين 15 نيسان، على ستاد عبدالله بن خليفة في الدوحة، في افتتاح مشواره ببطولة كأس آسيا.

وأجرى المنتخب مرانه مساء اليوم الأحد 14 نيسان، على ملاعب جامعة قطر، حيث أقتصرت التدريبات على بعض الجمل الفنية الخاصة بمواجهة الغد.

وأكد مدرب المنتخب عبدالله أبو زمع خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالبطولة، على ضرورة التركيز وتقديم كل ما يمكن للعبور إلى الدور المقبل، مشيرًا إلى أن حظوظ جميع المنتخبات متساوية.

أضاف: المنتخب الوطني على أتم الجاهزية لخوض المباراة الإفتتاحية أمام أستراليا، اللاعبون أظهروا الروح العالية لتقديم كل ما لديهم والذهاب بعيدًا في البطولة.. لدينا بعض الغيابات لكن الأسماء الحاضرة قادرة على تقديم الإضافة المطلوبة.

ولفت أبو زمع إلى أن الإتحاد الأردني لكرة القدم، قدم كافة سبل الدعم للمنتخب الوطني على إمتداد الفترة الماضية، مقدمًا الشكر إلى الأندية التي تعاونت بإنضمام اللاعبين، في ظل إقامة البطولة خارج أيام “فيفا” الرسمية.

إلى ذلك، عقد صباح اليوم الأحد الإجتماع التنسيقي لإستعراض التعليمات الإدارية والفنية للبطولة، حيث يرتدي المنتخب الوطني “الأحمر” في مباراته الأولى على أن يكمل دور المجموعات بالقميص الأبيض.

ويشارك المنتخب الوطني في البطولة عن المجموعة الأولى، التي تضم أستراليا وقطر (المستضيف) وإندونيسيا.

وتتأهل المنتخبات الحاصلة على المركز الثلاثة الأولى في البطولة، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس، في حين ينتقل المنتخب الحاصل على المركز الرابع للمشاركة في الملحق العالمي بمواجهة غينيا رابع أفريقيا، من أجل الحصول على فرصة المشاركة في الدورة الأولمبية.