مانشستر يونايتد يهزم وولفرهامبتون بشق الأنفس ويصعد للمركز الثاني في الدوري الإنجليزي

30 ديسمبر 2020
مانشستر يونايتد يهزم وولفرهامبتون بشق الأنفس ويصعد للمركز الثاني في الدوري الإنجليزي

وطنا اليوم – قفز مانشستر يونايتد إلى المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما حقق انتصارا بشق الأنفس أمام ضيفه وولفرهامبتون وتغلب عليه 1 / صفر على ملعب أولد ترافورد مساء الثلاثاء ضمن منافسات المرحلة السادسة عشر من المسابقة.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده بذلك إلى 30 نقطة ليصعد إلى المركز الثاني بفارق نقطتين خلف المتصدر ليفربول حامل اللقب، وبفارق نقطة واحدة أمام ليستر سيتي وإيفرتون، بينما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند 21 نقطة في المركز الثاني عشر بجدول المسابقة.

وجاء هدف الفوز لمانشستر يونايتد في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة، حيث راوغ ماركوس راشفورد الدفاع ببراعة شديدة وسدد كرة قوية ارتطمت برومان سايس لاعب وولفرهامبتون قبل أن تسكن الشباك.

وبدأت المباراة بسيطرة وضغط هجومي من جانب مانشستر يونايتد، ورغم المحاولات المبكرة من ماركوس راشفورد وإدينسون كافاني وكذلك بول بوجبا وبرونو فيرنانديز والتوغل أكثر من مرة إلى داخل منطقة الجزاء، واجه الفريق تماسكا دفاعيا من جانب وولفرهامبتون ولم يتمكن من تهديد المرمى خلال الدقائق الأولى.

بعدها دخل وولفرهامبتون في أجواء المباراة وسجل أول تسديدة على المرمى في الدقيقة الثامنة وكانت من جانب بيدرو نيتو لكن الكرة افتقدت القوة المطلوبة وتصدى لها حارس المرمى ديفيد دي خيا.