#عاجل أردنيون يطالبون بإعدام قاتل زوجته وطفلها في البقعة

28 ديسمبر 2020
#عاجل أردنيون يطالبون بإعدام قاتل زوجته وطفلها في البقعة

وطنا اليوم:أثارت جريمة قتل مروعة ارتكبها شخص وراحت ضحيتها زوجته العشرينية الحامل في شهرها السابع وطفلها طعنا، الرأي العام المحلي، فيما طالب ناشطون بإعدام الجاني وتغليظ العقوبات ضد مرتكبي الجرائم.
ومثلما بدأ العام 2020 في الأردن، على وقع جرائم مروعة، شارف على الانتهاء على صدمة جريمة القتل البشعة التي وقعت في مخيم البقعة بمحافظة البلقاء، الأحد.
وشهد أول شهر من عام 2020 ثلاثة جرائم مروعة.
ففي تاريخ 10/1/2020 أقدم شاب على قتل شقيقته طعناً في محافظة الكرك، وبتاريخ 19/1/2020 فارقت زوجة عشرينية الحياة بعد إلقاء نفسها من شرفة منزلها في الطابق الثالث إثر خلافات عائلية مع زوجها في منطقة البتراوي بمحافظة الزرقاء.
وبتاريخ 20/1/2020 توفيت فتاة عشرينية إثر سقوطها عن سطح منزلها بلواء الوسطية في محافظة إربد.
وفي العودة إلى جريمة البقعة، بين تقرير لجنة الطب الشرعي المختصة أن الأم الضحية، كانت حاملا بالشهر السابع وان الجنين كان على قيد الحياة، قبل قتل الأم من قبل زوجها.
وأشار التقرير الى أن الزوجة وطفلها اصيبا بعدة طعنات في مناطق متفرقة من جسدهما ما ادى الى وفاتهما نتيجة النزف الدموي الحاد.
الجريمة التي وصفت بـ “اللانسانية” كُشف عن بعض تفاصيلها من مصدر طبي فضل عدم ذكر اسمه أن الجثتين تلقيتا طعنات جراحية طاعنة غائرة تركزت في الظهر والبطن والجسم وجرح غائر برزت من خلاله القصبة.
وأجمع ناشطون على أن مرتكب هذه الجرمية لا يمتلك في قلبه ذرة من ضمير أو إنسانية.
فيما وصفه آخرون بأنه وحش بشري لا بد من تنفيذ عقوبة الإعدام بحقه.
وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام إن التحقيقات في جريمة القتل التي وقعت في منطقة البقعة في محافظة البلقاء وراح ضحيتها سيدة وابنها، حصرت الاشتباه بزوج السيدة والد الطفل حيث القي القبض عليه.
وبالتحقيق معه اعترف بارتكاب الجريمة اثر خلافات بينه وبين زوجته وسيتم إحالة القضية للمدعي العام المختص.