العرموطي للدغمي “صاحب واجب”، معلق للحوري ” يافرحة امك فيك”، العمري ” صفقولي”، الزعبي”انظر لوجهك في المرآه”، إفطار مع الإسلاميين، الصفدي والتلهوني والترشيق، القضاة يهنئ، ابوهديب و العطاء، الذنيبات ونشوة الانجاز، الفرجات محبط، جلسة الثقة على الأبواب

27 ديسمبر 2020
العرموطي للدغمي “صاحب واجب”، معلق للحوري ” يافرحة امك فيك”، العمري ” صفقولي”، الزعبي”انظر لوجهك في المرآه”، إفطار مع الإسلاميين، الصفدي والتلهوني والترشيق، القضاة يهنئ، ابوهديب و العطاء، الذنيبات ونشوة الانجاز، الفرجات محبط، جلسة الثقة على الأبواب

وطنا اليوم – رصد مجهر وطنا اليوم كلمات تطايرت هنا وهناك من مسؤولي الدولة وشخصيات عامة حيث بقي مجهر وطنا اليوم يركز عدسته على الصالونات السياسية والتي التقط منها:

الدغمي رسوب نقيب المحامين في اللجنة القانونية مُعيب، و العرموطي : انت صاحب مواقف 

أثارت انتخابات اللجنة القانونية الكثير من التعليقات على منصات التواصل الاجتماعي التي لم تخل من الانتقادات للمجلس، حيث خاطب النائب عبد الكريم الدغمي النائب العرموطي فور الإعلان عن نتيجة إخفاقه في انتخابات اللجنة القانونية وعبر رسالة خطية حصل عليها مجهر وطنا اليوم قال له فيها: “حاولت أن أوفر لك ما استطعت من الأصوات، قلت لهم عيب أن يرسب بالقانونية نقيب المحامين ورد علي عدد ولا أعلم هل يمكن أن تستفيد أم لا.. المهم لم أوفر جهدا”، فرد عليه العرموطي في رسالة خطية” معالي الأخ أبو فيصل جزاك الله خيراً، سيدي: لأنك صاحب مواقف

اندري حوري مع لجنة المرأة ومعلق ” يافرحة امك فيك” 

قال النائب اندري حوري ” المرأة هي أمي وزوجتي وأختي وبنتي والنصف المضيء المشرق للمجتمع وسأعمل مع الزميلات يداً بيد لكل ما يدعم المرأة ويعزز من مكانتها من خلال تحسين التشريعات التي تصب في مصلحتها”.

فيما تولت الردود على النائب الحوري حيث قال احد المعلقين : ماشاالله عنك بعد ما نجحت تلفونك مغلق وبطلت تبين”، وذكر معلق اخر “شد حالك ….. امور وكيوت زيك يا فرحة امك فيك”.

النائب العمري “ليش ماتصفقولي

ربما لم يكن النائب سالم العمري يعلم أن التصفيق في مجلس النواب سواء للاستسحان أو للاستهجان ممنوع بموجب النظام الداخلي لمجلس النواب، ولذلك استهجن العمري عدم دعم زملائه النواب لقرار انسحابه من انتخابات لجنة الحريات العامة بالتصفيق حين طلب من رئيس المجلس والنواب التصفيق له.

جلسة الثقة 

ووفقا لمصادر عليمة اسرت لمجهر وطنا اليوم، فان الحكومة ستتقدم ببيان طلب الثقة من المجلس في الاسبوع الاول من العام الجديد، فيما سيعقد مجلس النواب اجتماعاته خارج القبة لانتخاب المراكز القيادية في اللجان الخمسة عشر.

احمد حسن الزعبي انظر لوجهك في المرآه

التقط مجهر وطنا اليوم تغريدة الصحفي احمد حسن الزعبي قال فيها ” اريد من بشر الخصاونة وغيره ان ينظر الى نفسه في المرآة وهو يتكلم عن حرية سقفها السماء”.

إفطار صباحي ام خلوة شرعية

اطلع مجهر وطنا اليوم على الحديث الذي دار على إفطار صباحي تناوله أحد رؤساء الوزراء السابقين من العيار الثقيل مع ثلاث قيادات من الإسلاميين. صحة وهنا.

الصفدي والتلهوني ضمن حسابات الترشيق

مجهر وطنا اليوم بقي في صالونات عمان حيث الحديث عن أن وزيري الخارجية ايمن الصفدي والعدل بسام التلهونير بما سيكونان الابرز في الترشيق الوزاري القادم.

سعود طراد القاضي 4000 ام 8000

‏لليوم الثالث و لا يوجد هنالك اي توضيح من رئاسة الوزراء بتعيين موظف ب ٨٠٠٠ الاف دينار

نعم يا سادة ٨٠٠٠ الاف و ليس ٤٠٠٠ ورد عليه احد المعلقين ‏‎‎ول ول ..هذا لو أنه ظهير يسار في برشلونه يا ساده ما طلع له هذا المبلغ.

 القضاة “راعي واجب

‏نشر النائب السابق محمد نوح القضاة تغريدة على تويتر هنأ فيها المسيحيين بعيد الميلاد المجيد حيث كتب القضاة ” نهنئ العالم و إخوتنا في الأردن الكبير بمولد سيدنا عيسى المسيح عليه و على نبيينا الصلاة و السلام و ندعو العالم أجمع للإقتداء به محبة و تسامحاً.. حفظ الله الأردن و أبناءه من كل مكروه وحفظ ملكناً قائداً لنا جميعاً”.

عصر من العطاء والتفاني

معالي الأستاذ جمال الصريرة سلم إدارة شركة البوتاس العربية الى معالي المهندس شحادة أبو هديب رئيساً لمجلس الإدارة كل التمنيات بالتوفيق لمعالي المهندس شحادة أبو هديب، ولشركة البوتاس العربية بالقيادة الجديدة.

الذنيبات يعيش نشوة الإنجاز

الوزير المعروف بدقته وصرامته يعيش نشوة الانجاز بعد اقتحامه سوق الاسمدة الامريكي بتصدير اكبر شحنة من سماد داب الذي تنتجه شركة الفوسفات الأردنية..وللعلم يعتبر الدكتور محمد الذنيبات من أشد الملتزمين بالبروتوكل الصحي كمامة وتباعد ومعقمات نتمنى لك ولعائلتك ولشركة الفوسفات الامن والسلامة ..الى الامام ابو المعتصم.

الفرجات محبط وعيونه على المدينة الوردية

سليمان الفرجات رئيس مفوضية البترا يعيش حالة من الاحباط بسبب تضرر قطاع السياحة وبالتالي انقطاع العالم عن مدينة العجائب البترا القادم افضل سعادتك

الهدوء الذي يسبق العاصفة 

 مفوضية العقبة بلا أنشطة باستثناء العمل الروتيني يا ترى السبب كورونا ام هناك اسباب اخرى