وقفة صمت لأرواح شهداء قلعة الكرك

27 ديسمبر 2020
وقفة صمت لأرواح شهداء قلعة الكرك

وطنا اليوم:نظمت مديرية شباب محافظة الكرك بالتعاون مع الشرطة المجتمعية لمركز أمن المدينة/الكرك وشرطة السياحة (وقفة صمت لأرواح شهداء قلعة الكرك) .
حيث تحدث مدير شباب الكرك الدكتور يعقوب حجازين في ذكرى شهداء القلعه لايسعنا إلا أن نستذكر معنى الانتماء الحقيقي للوطن لجنودنا البواسل الذين أفنوا حياتهم في المحافظة على الأمن والاستقرار وجعلوا أجسادهم درعا منيعا ضد التطرف والإرهاب ونحن نعتز ونفتخر بوجود أجهزتنا الأمنية التي تعمل ليلا نهارا على أمن المواطن الأردني.
حيث أكد الحجازين أن مديرية شباب الكرك تحرص وبشكل دائم خلال عملها على توعية الفئات المستهدفة لأهمية ودور أجهزتنا الأمنية.
كما وضح الملازم محمد الذنيبات /الشرطة المجتمعية لمركز أمن المدينة أننا نحرص وبشكل دائم أن نكون على تواصل وتشبيك مع المؤسسات والدوائر الحكومية لنعزز دور أجهزتنا الأمنية ونوضح دورها وأهميتها وفي ذكرى شهداء القلعه تحدث الذنيبات عن شهداء الواجب وأن أجهزتنا الأمنية تحافظ على أمن وسلامة المجتمع ولن نتهاون عن أداء واجبنا مهما كانت الصعاب والتحديات.
كما أشار رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بمديرية شباب الكرك الدكتورة ثروت المعاقبة أن الوقفة شارك بها رؤساء المراكز الشبابية وموظفي المديرية وتم اتباع كافة إجراءات السلامة العامة.