اشتية يدعو “الفيفا” لإدانة جريمة اغتيال اللاعب أحمد دراغمة

22 ديسمبر 2022
اشتية يدعو “الفيفا” لإدانة جريمة اغتيال اللاعب أحمد دراغمة

وطنا اليوم:دعا رئيس الوزراء محمد اشتية، الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، بإدانة جريمة اغتيال اللاعب أحمد دراغمة (23 عاما) في مدينة نابلس، ومعاقبة الجناة.
وادان اشتية جريمة الاحتلال في نابلس، والتي أسفرت عن استشهاد الشاب دراغمة، وهو من مدينة طوباس، ولاعب كرة قدم في فريق ثقافي طولكرم، بعد إصابته برصاصتين في الظهر والقدم، خلال اقتحام جنود الاحتلال للمنطقة الشرقية من المدينة، لتأمين اقتحام المستوطنين لمقام يوسف.
وطالب المؤسسات الحقوقية الدولية، بالوقوف عند مسؤولياتها، لوقف الإعدامات الميدانية بحق أبناء شعبنا ومعاقبة الجناة وتقديمهم للعدالة، وفق ما جاء عبر وكالة “وفا” الفلسطينية.
وتقدم اشتية من والدي الشهيد وعائلته، ومن نادي ثقافي طولكرم؛ بأحر التعازي وصادق مشاعر المواساة؛ سائلا المولى عز وجل، أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته.
وبارتقاء الشاب دراغمة يرتفع عدد الشهداء منذ بداية العام الجاري إلى 224 شهيداً، بينهم 53 في قطاع غزة.
واستشهد لاعب كرة القدم أحمد عاطف مصطفى دراغمة (23 عاما)، فجر اليوم الخميس، وأصيب 37 فلسطينيا برصاص الاحتلال الإسرائيلي، خلال اقتحام قوات الاحتلال مدينة نابلس لتأمين اقتحام المستوطنين “مقام يوسف”.
والشهيد دراغمة من مدينة طوباس، وهو لاعب كرة قدم في فريق ثقافي طولكرم. وكانت مصادر طبية قد ذكرت أن لاعب كرة القدم ضراغمة أصيب بالرصاص الحي في الظهر والرجل في شارع عمان وحالته خطيرة جدا، وأعلن عن استشهاده لاحقا.
أحمد دراغمة أبو سياج هكذا يعرفونه في مسقط رأسه طوباس، لاعب خط وسط نادي ثقافي طولكرم وأحد هدافي الدوري الفلسطيني، بواقع 6 أهداف، قتلته قوات الاحتلال الإسرائيلي باقتحام مقام يوسف شرقي نابلس.
وقال صديق الشهيد، أحمد الرجوب إنه “خبر حزين وحزين جدا على كل الرياضة الفلسطينية، نجم من نجوم كرة القدم الفلسطينية تسرق أحلامه وطموحه بسبب احتلال فاشي عنصري”.