بنك القاهرة عمان

20 ألف تغريدة في الثانية الواحدة على تويتر عن كأس العالم

24 نوفمبر 2022
20 ألف تغريدة في الثانية الواحدة على تويتر عن كأس العالم

وطنا اليوم:بلغ عدد التغريدات على تويتر عن كأس العالم لكرة القدم في قطر 2022 يوم الأربعاء 20 ألف تغريدة في الثانية الواحدة.

20 ألف تغريدة في الثانية
وأكد مالك شركة تويتـر إيلون ماسك، على تزايد الدخول على تويتر بوصول عدد التغريدات إلى 20 ألف تغريدة في الثانية، وأن حركة التغريد على المنصة العالمية تويتر شهدت ”استخداما قياسيا“ يوم أمس، مع التغريدات الشائعة بما في ذلك تلك المتعلقة بفوز اليابان الدراماتيكي على ألمانيا ثم بقاء المشجعين اليابانيين بعد المباراة لجمع القمامة التي خلفها آخرون.
وبيّن منشور على الحساب الرسمي لكأس العالم (فيفا) يتعلق بفوز اليابان على ألمانيا بهدفين مقابل هدف واحد، حيث حصد عددا كبيرا من التفاعلات.

تفاعل الجمهور على تويتر
كما تفاعل الجمهور مع المباراة، ووجّه انتقاده للفريق الألماني على تصرفاته بعدم احترام القوانين والأنظمة المعمول بها في قطر، عندما كمّ لاعبو المنتخب الألماني أفواههم خلال الصورة الرسمية قبيل مباراتهم مع اليابان في افتتاح منافسات المجموعة الخامسة بمونديال قطر 2022، فيما يبدو احتجاجا على رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) السماح لهم بارتداء شارات لدعم المثليين.
كما عبّرت العديد من وسائل الإعلام على تويتـر عن احترامها للجماهير اليابانية، حيث غردت القناة الرياضية الأمريكية ESPN، ”بعد فوزهم على ألمانيا، بقي مشجعو اليابان بعد المباراة لتنظيف الملعب“