فريق (عزيز أنت يا وطني) التطوعي يُنظم حملة تنظيف ودهان في الزرقاء

23 أكتوبر 2022
فريق (عزيز أنت يا وطني) التطوعي يُنظم حملة تنظيف ودهان في الزرقاء

وطنا اليوم:تعزيزاً للوعي البيئي وتزامناً مع انطلاق مشروع بيئتي الأجمل التى أطلقها الفريق سابقاً، نظمت الهيئة الفرعية لمحافظة الزرقاء فريق (عزيز أنت ياوطني) التطوعيِ حملةُ تنظيفٍ وتجميلِ جسر مُشاه في مُحافظة الزرقاء بجانب الأحوال المدنية بالقُرب من مُستشفى العسكري ، بهدف تَحسين المظهر العامِ للمنطقة وتعزيز قيم المواطنة الفاعلة بتعاون مع بلدية الزرقاء وبدأ كوادر الفريق وكوادر البلدية بتنظيف وبعد التنظيف
باشروا بدهان جداريات جسر المُشاة وأطراف درج جسر المُشاه بتمامِ الّسّٰاعه( 9:30 صباحاً ولغايةالسّٰاعه 12:46ظهرآ) جملةٌ من الأعمالِ والنشاطاتِ التطوعية.
وان هذه الحملة جاءت إيماناً من فريق مُبادرة عزيز انتَ يا وطني التطوعي برئاسةِ السيدِ حُسام المصري المُحترم، بضرورة تفعيل دور الشبابِ في المشاركة لتنميةِ و تطوير المحافظة.

كما أشار المصري ان ذلك النشاط لا يقتصر فقط على الجهات والمؤسسات المعينة بالدولة، بل تتعداهُ إلى الجميع وتأتي هذه الحملة المحافظة على جمالية ورونقة وإعطاء صورة انطباعية وهذا نابعٌ من حِرصنا على بيئة الوطنِ.

ونهاية النشاط تم شُكر جميعِ متطوعي فريق انتَ عزيز ياوطني المشاركين بالحملة وكادرِ البلدية على تعاونهم مع فريقَ مبادرة عزيز أنت يا وطني التطوعي…