وزارة العمل تطلق المحطة الاولى من الحملة التعريفية عن المهن الاكثر طلبا في سوق العمل

3 أكتوبر 2022
وزارة العمل تطلق المحطة الاولى من الحملة التعريفية عن المهن الاكثر طلبا في سوق العمل

وطنا اليوم_ تحقيقا للتوجيهات الملكية واهتمام سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، حفظه اللّه ورعاه، بالشباب واستثمار مهاراتهم في المجالات التنموية كافة.
اطلقت وزارة العمل الحملة التعريفية عن المهن الاكثر طلبا في سوق العمل عبر التدريب الافتراضي بالمولات في كافة محافظات المملكة اليوم الاثنين في محافظة اربد (مول اربد ستي مول)


وزير العمل نايف استيتية افتتح الحملة بحضور النائب خالد ابوحسان في اكثر من موقع داخل المول وسوف تستمر لمدة ثلاثة ايام ،


واستخدام تقنية الواقع الافتراضي تعد نقلة نوعية في التدريب وتهدف الى تطويره وذلك بادخال التكنولوجيا الحديثة وفقاً لمتطلبات سوق العمل ومهارات المستقبل.
وزارة العمل سوف تستمر بهذه الحملة التعريفية بالمولات التجارية بجميع انحاء المملكة ولمدة شهرين

وزارة العمل تطلق غدا الحملة التعريفية عن المهن الاكثر طلبا في سوق العمل عبر التدريب
الافتراضي بالمولات في كافة محافظات المملكة

عمان 2 تشرين الاول 2022
بحضور وزير العمل نايف استيتية سيتم افتتاح الحملة التي تنطلق غدا الاثنين في مدينة اربد ( مول اربد ستي سنتر ) من الساعة 2 -6 مساءاً ، حيث يعد استخدام تقنية الواقع الافتراضي نقلة نوعية في التدريب بهدف تطويره بادخال التكنولوجيا الحديثة وفقاً لمتطلبات سوق العمل ومهارات المستقبل.
وياتي اطلاق وزارة العمل لهذه الحملة للتعريف عن المهارات والمهن للشباب الأردني من خلال إستخدام تقنية الواقع الافتراضي بالمولات التجارية بجميع انحاء المملكة ولمدة شهر،.
حيث تم العمل على انتاج عشرة افلام للتعريف بمهن حرفية مختلفة باستخدام تقنية 360 درجة ، تحاكي واقع العمل في المهن المختارة .

وأكد استيتية أن هذه الحملة تهدف لاستقطاب الشباب للعمل في القطاعين المهني والتقني توفر بيئة افتراضية تحاكي ميادين التدريب الحقيقية، ونظام تدريبي تفاعلي يحاكي الواقع الحقيقي وبشكل يحافظ على السلامة والصحة المهنية للعاملين والمتدربين ويعمل على الحد من الاصابات المتوقعة خلال العملية التدريبية بما يحافظ على سلامة الإنسان التي تعد الأولوية الأولى بالنسبة لنا، مشجعا الشباب الذكور والإناث للانضمام في برامج التدريب المهني النوعية التي تساهم بتوفير الفرص المستدامة لهم بسوق العمل المحلي والإقليمي.