افتتاح كرنفال احنا بكرا وسوق كرم برعاية الأمانة

28 سبتمبر 2022
افتتاح كرنفال احنا بكرا وسوق كرم برعاية الأمانة

وطنا اليوم – انطلقت فعاليات كرنفال “إحنا بكرا”، و افتتاح “سوق كرم”، برعاية عضو مجلس أمانة عمان معتز اللوزي مندوبا عن أمين عمان، بحضور أعضاء المجلس المحلي وعدد من الأهالي، وبتنظيم من نادي خريجي الكلية العلمية الإسلامية ومجموعة مطاعم حماده.
وقال اللوزي إن المهرجان يعتبر منصة لدعم الرياديين من الشباب والسيدات المنتجات، معرباً عن شكره لكافة الجهود التي بذلت لتنظيم المهرجان الذي يجسد الشراكة الحقيقية التي تخدم تحقيق التنمية المستدامة في المنطقة.
من جانبه عبر رئيس مجلس إدارة مجموعة مطاعم حماده، رائد حمادة، عن فخره بالشراكة التي افرزت تنظيم هذا المهرجان الذي يسهم في خلق الأثر المجتمعي والاعمال الخيرية والتسويقية، والترابط الأسري ، لافتاً الى أن سوق كرم يسهم في تمكين المرأة والشباب لتطوير حرفهم اليدوية أو تجارتهم بمختلف أشكالها.

و قالت امين عام نادي خريجي مدارس الكلية العلمية الاسلامية نشوى فاروق عبيدات ان الهيئات الإدارية عملت على إزدهار وتقدم نادي الخريجين، ليكون نقطه التقاء وتواصل بين الخريجين ومنصة للابتكار والمساعدة في مشاريع تمكين المرأه والشباب، مؤكدة أن سوق كرم يستهدف تمكين المرأة والشباب، وان الكرنفال يستهدف رفع المستوى التوعوي والثقافي لدى الاطفال.

وأكدت المدير التنفيذي لكرنفال احنا بكرا سمر أبو هنطش أن الكرنفال يعد المنصة المميزة للأسرة الأردنية، وأن سوق كرم سيتميز بكافة جوانبه كداعم لأصحاب الحرف اليدوية والمشاريع الإنتاجية والشركات الصغيرة والمتوسطة ، فضلاً عن كونه منصة تسويقية هامة للشركات الوطنية التي تقدم خصومات خاصة للزوار وتقوم بالتعريف بالمنتج الوطني المميز.

يذكر أن الكرنفال يقام كل خميس وجمعة وتمتد فعالياته حتى نهاية 2022 وسيشتمل على فعاليات متميزة ضمن أجندة مدروسة، علماً أن موقع نادي خريجي الكلية العلمية الإسلامية الكائن في ضاحية الرشيد من أهم المواقع ويتميز بجلساته العائلية التي تعتبر من أهم غايات الكرنفال.