طعنوه غدرا وهو نائم.. القبض على المتهمين بقتل أردني بمصر بسبب 35 ألف دولار

19 سبتمبر 2022
طعنوه غدرا وهو نائم.. القبض على المتهمين بقتل أردني بمصر بسبب 35 ألف دولار

وطنا اليوم:قال مقربون من أسرة رجل الاعمال الاردني المغدور ” لبيب التميمي” الذي قتل في القاهرة إن أفرادا من اسرته توجهوا الى العاصمة المصرية لمتابعة حيثيات مقتله.
وبين أحد أقارب التميمي أن الراحل البالغ من العمر 52 عاما يملك مصنعا لإنتاج السكاكر في القاهرة، ويقيم في مصر منذ 6 سنوات تقريبا، وكان معروفا بأمانته وبحسن اخلاقه وتعامله الطيب مع الجميع ، ولم يعرف سابقا بوجود خلافات بينه وبين احد.
وأشار الى انه بحسب المعلومات القليلة التي وردت لأسرته حتى اللحظة، فان شخصين دخلا الى شقة الراحل التميمي في مدينة 6 أكتوبر فجر الاحد، ووجها اليه عدة طعنات غدرا اثناء نومه .
وأوضح ان الجريمة اكتشفت من قبل جيران المغدور الذين دخلوا الى شقته بعدما شاهدوا باب الشقة مخلوعا.
وبين ان ذوي المغدور يتابعون حيثيات القضية مع وزارة الخارجية والسفارة الأردنية في القاهرة.
في السياق ، قالت تقارير إعلامية مصرية ان رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة القت القبض على الشخصين المتهمين بالجريمة.
وأضافت المصادر المصرية ان المتهمين اعترفا بالجريمة ، وزعما وجود خلافات على مبلغ يقدر بـ 35 ألف دولار
وكشف رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة في مصر اليوم الإثنين غموض العثور على جثة تاجر أردني داخل شقة مستأجرة بحدائق أكتوبر.
وبحسب الإعلام المصري، توصلت التحريات أن شخصين تربطهما خلافات مالية مع المجني عليه، وقتلاه طعنا بسلاح أبيض وتم ضبطهما، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.
وتلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص داخل شقة بحدائق أكتوبر، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتم العثور على جثة مستأجر الشقة مصابا بعدة طعنات.
وكشفت تحريات رجال المباحث أن الضحية قتله شخصين بسبب خلافات بينهم على مبلغ مالي، وبإعداد كمين للمتهمين، قسم شرطة حدائق أكتوبر، من ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة.