تجارة عمان تطلق مبادرة مجانية لخدمة كبار السن والمرضى وذوي الإعاقة من منتسبيها

19 سبتمبر 2022
تجارة عمان تطلق مبادرة مجانية لخدمة كبار السن والمرضى وذوي الإعاقة من منتسبيها

وطنا اليوم:أطلقت غرفة تجارة عمان مبادرة للارتقاء بالخدمات المقدمة لأعضائها، من خلال انتداب أحد موظفيها لاستكمال إجراءات معاملات كبار السن والمرضى وذوي الإعاقة من منتسبيها حسب طلبهم ممن لا يستطيعون الوصول الى لمقرها.
وقال رئيس الغرفة خليل الحاج توفيق في بيان اليوم الاثنين، أن تجارة عمان تُولي الأشخاص كبار السن والمرضى وذوي الإعاقة اهتمامًا خاصا، وتعمل على تمكينهم لإنهاء الأمور المتعلقة بأعمالهم بشكل أسرع ودون تكلفهم عناء المشقة، لافتاً الى ان خدمة ” نخدمك في بيتك” ستكون بالمجان.
واضاف ان المبادرة جاءت في إطار تطوير وتسهيل الإجراءات والمعاملات، وتحسين جودة الخدمات لمتلقي الخدمة من أعضاء الهيئة العامة، وتسهيلاً لهم لإتمام متطلبات إنجاز معاملاتهم لتلبي احتياجاتهم ورغباتهم ورفع مستوى رضاهم وبما يخدم تطلعاتهم ومساندتهم.
وأشار الى ان مجلس إدارة الغرفة اتخذ قرارا بتطبيق هذه المبادرة اعتبارا من مطلع الأسبوع القادم، وسيقوم موظفو الغرفة المدربون للتعامل مع هذه الفئات بخدمتهم وتقديم ما يلزم لإنهاء معاملاتهم بشكل سريع ومريح من منازلهم دون الحاجة لزيارة الغرفة وتكّبد أي نوع من المعاناة.
ولفت الحاج توفيق إلى أن المبادرة تشمل خدمات التسجيل للمرة الاولى في الغرفة مع إمكانية إتمام كامل المعاملة، وإجراءات التعديل للمعاملات وإصدار بطاقات العضوية والمصادقة على صحة التوقيع وأي معاملة أخرى تخص الغرفة باستثناء الوكالات والكفالات العدلية.
وبين الحاج توفيق ان الفئة المستهدفة هم كبار السن والمرضى متلقي الخدمة الذين يواجهون صعوبة من عملية انتقالهم من مكان اقامتهم لمقر الغرفة، او ذوي الإعاقة الذين يعانون من تحدي جسدي يمنعهم من إمكانية الحضور لمبنى الغرفة لإتمام معاملاتهم.
وتم تخصيص الأرقام التالية (06/4001400 و080000777)) لتلقي الاتصالات والرقم (0790605060) لخدمة الواتس اب، خلال أوقات الدوام الرسمي من الساعة 8:30-3:00 من الاحد للخميس و 8:30- 2:00 يوم السبت، مع توفير المرونة اللازمة في الحالات التي تتطلب تقديم الخدمة خارج أوقات الدوام الرسمي، وتوفير موظفة لخدمة متلق الخدمة من الإناث، علما ان الموظف/ الموظفة المنتدبة سيرتدون الزي الرسمي للغرفة وباجة التعريف مع المحافظة على اسرار العمل وخصوصية متلقي الخدمة